الجيش والحوثيون يستعيدون أهم الطرق في صرواح ويحققون اختراقا ميدانيا في الربيعة والمخدرة

مأرب| المراسل نت:

شهدت جبهة صرواح بمحافظة مأرب اليوم اختراقا ميدانيا كبيرا للقوات اليمنية (الجيش والحوثيون) التي حققت انجازين مزدوجين باستعادة الطريق العام والسيطرة على عدد من المواقع التي كانت تحت سيطرة الموالين للتحالف السعودية.

وأكد مراسل المراسل نت في مأرب ان الجيش اليمني والحوثيين استعادوا السيطرة على الطريق العام بصرواح الذي يربطها بصنعاء بعد نحو أسبوع من سيطرة القوات الموالية للتحالف عليه.

وأوضح مراسل المراسل نت أن الجيش والحوثيين أمنوا سيطرتهم على الطريق العام بتأمين المواقع المحيطة به وتحصينه من أي محاولة اختراق أخرى من قبل قوات هادي وحزب الاصلاح (احوان اليمن)

كما أفادر المراسل بأن الجيش اليمني والحوثيين حققوا اختراقا ميدانيا هاما ومؤثرا على سير المعارك عندما سيطروا اليوم الاثنين على أكثر من أربعة مواقع في السلسلة الجبلية الغربية لمنطقة الربيعة بمديرية صرواح.

وفي منطقة المخدرة بصرواح سيطر الجيش اليمني والحوثيين على عدة مواقع تابعة لقوات هادي والاصلاح، حيث أفاد مصدر قبلي لـ المراسل نت أن القوات اليمنية استفادت من ارتباك الموالين للتحالف الذين تعصف بهم خلافات وتساورهم شكوك واتهامات متبادلة منذ مقتل اللواء الشدادي. وأشار المصدر إلى أن قوات هادي والاصلاح في جبهة المخدرة لم تقاوم لفترة طويلة وانسحبت من عدة مواقع اثر الهجوم الذي شنه الجيش اليمني والحوثيين الذين سيطروا على تلك المواقع.

وأسفرت معارك اليوم في صرواح عن خسائر بشرية بالعشرات في صفوف قوات هادي والاصلاح بينهم قيادات عسكرية وحزبية. حيث اشارت المصادر إلى أن أكثر من 20 مسلحا من الموالين للتحالف قتلوا في معارك استعادة الخط العام بصرواح في قتل اكثر منهم في جبهتي منطقتي الربيعة والمخدرة.

(343)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار