رأي| حال عدن اليوم !

سامر سويد

امتنعنا كثيرا عن الكتابة والتعمق ببعض الأمور لكن اليوم معاناة المواطن التي هي في إزدياد جبرتنا على الكتابة .

أتوقع أن يأتي يوم و تنقطع به جميع وسائل التواصل إلى جانب الكهرباء والماء ولم يتمكن أحد من الوصول اليناء في ظل هذه الشرعية الهزلية بقيادة بقايا نظام عفاش ( هادي _ الأحمر _ بن دغر ) التي تفرض حصار قاتل على الشعب في عدن والمناطق الجاورة او المحررة كما يزعمون .

اليوم نحن نعلنها بصراحه بأن عدن باتت شبة منكوبة وذلك لإنعدام أبسط حقوق المواطن وابسط مقومات الحياة بها .. أبناء عدن اليوم يعانون من العقاب الجماعي وذالك بتهالك المؤسسات الحيوية وتهالك الكهرباء وإنقطاع الماء وتدهور الصحة وتدهور التعليم وشبة إنعدام للمرتبات وغلاء بالأسعار… وغيرها ورئيس الدولة وحاشيته يسترزقون من الدول بأسم الوضع المتردي والشعب .

المناطق التي يسيطر عليها التحالف والشرعية تعاني من مشكلة الكهرباء منذ عامين وللأسف دون أي تحرك جدي ومازالت المشكلة حتى يومنا هذا تاجر يتحكم بمصير شعب وهو “العيسي” .

نعلم أن بلدنا يمتلك نفط ومصفاة فمن العيب أن نقول هناك ازمة بالمشتقات او نقول نفاذ وقود الديزل ما يجعل عدن تعيش بظلام دامس بسبب أنه لايوجد ديزل لتشغيل محطات الكهرباء هذه مهزلة . وإستخفاف بعقولنا من بعض الأشخاص والجهات التي تفرض حصارها على تحرير عدن .

(153)

الأقسام: آراء,الاخبار