حصري: اللواء القميري يجهز لنقل عائلته للخارج بعد تصاعد خلافاته مع قبائل مأرب وتقدم الحوثيين في صرواح

خاص| المراسل نت:

تصاعدت الخلافات بشكل غير مسبوق بين قائد المنطقة العسكرية الثالثة بمأرب والموالي للتحالف السعودي عادل القميري وبين عدد من القبائل الماربية التي يتواجد أبناءها ضمن القوات الموالية للتحالف.

وكشف مصدر مطلع وموثوق لـ المراسل نت أن القميري الذي لا ينتمي لمحافظة مأرب بدأ يشعر بتكاثر المؤامرات ضده وشرع بتجهيز جوازات سفر لعائلته تمهيداً لنقلهم إلى خارج اليمن.

وأكد المصدر أن خطوة القميري تلك جاءت بعد تقدم الحوثيين بشكل كبير في صرواح خلال الايام القليلة الماضيةن وهو تقدم ساهم أيضا بتصاعد الخلافات بين القميري وقبائل جهم التي اتهمته بالزج بأبنائها في مواجهات غير مضمونة النتائج مما أدى لمقتل عدد كبير من أبنائها خلال تقدم الحوثيين.

وتعرض القميري لمحاولة اغتيال في الخامس من الشهر الجاري، حيث كشفت مصادر مطلعة للمراسل نت في حينه أن عددا من عناصر ما يسمى “لواء الصقور” الموالي للتحالف السعودي في مأرب نفذوا امس الاثنين محاولة اغتيال فاشلة ضد القميري أدت لمقتل احد مرافقيه.

واضافت المصادر أنه كان هناك توتر كبير في أوساط القوات الموالية للتحالف والتي كانت غاضبة من اللواء القميري على خلفية عدم صرف الرواتب وبعض القرارات التي لم ترق لشريحة واسعة من الجنود والضباط.

وأشارت المصادر إلى أن مجموعة مسلحة من “لواء الصقور” هاجمت مكتب اللواء القميري وحاولت قتله غير أن الاخير نجا بعد تعرضه للاصابة ونقله لاحد المستشفيات فيما قتل احد حرسه الشخصيين.

(489)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار

Tags: ,,,,,,,