التحالف يفترس أتباعه: مقتل 35 عنصراً من قوات هادي بهجمات عقابية في تعز ومأرب

خاص| المراسل نت:

استهدفت قوات موالية للتحالف السعودي موقعاً تابعاً لمجموعة مقاتلين موالين للتحالف أيضاً في مديرية صرواح بمأرب مما أدى لمقتل عدد كبير منهم.

وأوضح مصدر قبلي لـ المراسل نت أن 15 قتيلاً من عناصر قوات هادي في مديرية صرواح قتلوا بقصف مدفعي انطلق من معسكر تداوين شرق محافظة مأرب.

وكشف المصدر أن العملية جاءت بأوامر من قيادة التحالف السعودي لأسباب تتعلق بالخلافات القائمة بين مقاتلي بعض القبائل والقيادات العسكرية الموالية للسعودية.

وقبل ذلك وفي ساعات المساء الأولى من يوم الأحد قتل ما لا يقل عن 20 مسلحاً من قوات هادي والإصلاح، اليوم الأحد، إثر غارات لطيران التحالف السعودي استهدفت المنسحبين من هجوم فاشل باتجاه مدينة ذوباب.

وأفاد مصدر ميداني لـ المراسل نت أن طيران التحالف السعودي شن غارتين على طقمين عسكريين على متنهما عناصر من قوات هادي والإصلاح مما أدى لمقتل أكثر من 20 عنصراً بعد انسحابهم من المواجهات.

وفي السياق قالت مصادر عسكرية يمنية أن قوات الجيش والحوثيين تصدت، اليوم الأحد، لهجوم جديد لقوات هادي والإصلاح الموالية للتحالف السعودي على منطقة الجديد بمديرية ذوباب الساحلية ضمن المعارك المستمرة للسيطرة على مضيق باب المندب.

وأوضحت المصادر العسكرية أن عشرات القتلى والجرحى من قوات هادي والإصلاح لقوا حتفهم في المعارك بينهم طواقم 7 آليات مدرعة تم تدميرها.

ولفتت المصادر إلى أن الهجوم الذي تم افشاله تم بغطاء جوي مكثف من قبل طائرات الاف16 والاباتشي والبوارج الحربية التابعة للتحالف السعودي.

وفي السياق، صرح مصدر بالإعلام الحربي أن معركة التصدي للزحف على منطقة الجديد تم توثيقها وسيتم بث مشاهد منها تظهر قتلى قوات هادي والاصلاح والآليات التي تم تدميرها وذلك خلال الساعات القادمة.

(173)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار

Tags: ,,,,