تفاصيل حصرية: سقوط مواقع ومعسكرات سعودية بعملية كبرى في جيزان والإعلام السعودي يعترف

تفاصيل حصرية: عملية كبرى للجيش والحوثيين تسقط مواقع ومعسكرات سعودية في جيزان والإعلام السعودي يعترف

خاص| المراسل نت:

كشفت مصادر ميدانية لـ المراسل نت أن قوات الجيش والحوثيين نفذات عمليات عسكرية كبيرة وواسعة ضد الجيش السعودي في جيزان وأسقطت العديد من المواقع العسكرية بعد معارك سقط فيها عشرات الجنود السعوديين، فيما أقر الإعلام السعودي بتعرض جيزان لهجوم كبير من قبل القوات اليمنية.

وأوضحت المصادر لـ المراسل نت أن القوات اليمنية بدأت تنفيذ العمليات بقصف مدفعي وصاروخي مكثف استهدف المواقع التي تمت مهاجمتها  ،فيما بعد في خطوة ثانية من الخطة العسكرية.

وبعد القصف المكثف توضح المصادر أن الجيش اليمني والحوثيين هاجموا معسكر الغاوية الاستراتيجي وموقع التبة الحمراء ومواقع القمامة وقائم زبيد والشبكة والكرس وقاموا باقتحامها بعد اشتباكات عنيفة أدت لمقتل العشرات من الجنود السعوديين وتدمير عدد من الآليات والمدرعات العسكرية.

 

وأوضحت المصادر إلى أن القوات اليمنية في مختلف المواقع قامت بتدمير مخازن أسلحة الجيش السعودي واستولت على كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر.

وأشارت المصادر إلى أن المعارك رافقها قصف مكثف من قبل الطيران السعودي الذي فشل في منع تقدم القوات اليمنية.

من جانبها قالت قناة العربية السعودية أن الجيش السعودي تصدى لأربع هجمات من قبل القوات اليمنية في حيزان، مشيرة إلى أن تلك الهجمات حدثت قبالة جبل الهدنا والمدب عتبة خمران ومحور الكرس.

وفي إشارة على حجم العمليات ذكرت القناة السعودية ان قوات المظليين والقوات الخاصة السعودية شاركت في التصدي لهجمات القوات اليمنية.

وتطابقت رواية المصادر اليمنية والسعودية حول مدة المعارك بأنها استمرت منذ صباح اليوم وحتى المساء.

(785)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار

Tags: ,,,,,,,