الجنرال الأحمر :أديت مناسك العمرة ودعوت الله لليمن..ومعلقون:لن يُقبل منك

فيسبوك|المراسل نت:

 

نشر الجنرال علي محسن الأحمر على صفحته بالفيسبوك صوراً له لدى أدائه مناسك العمرة في مكة المكرمة وحصلت الصور على العديد من التعليقات من قبل مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي.

وكتب الأحمر في صفحته “أتممنا اليوم – بحمد الله تعالى – أداء مناسك العمرة، وابتهلنا إلى الله العلي القدير أن يحفظ بلادنا من كل سوءٍ ومكروه وأن يجنبها كيد الكائدين. نسأل الله القبول والتوفيق”

علق كثير من رواد موقع التواصل الاجتماعي على صور الأحمر فقال أحدهم “لو تعتمر مليون مرة تظلوا انتم السفاحين بحق تعز التي عمرها ماخذلتكم تعز تقصف ليل نهار ولم نرى منكم أي إجراء .متى التحرير أيها الخونة ؟؟الدماء تسيل الجرحى يتألمون”

وعلق آخر على منشور الأحمر بالقول “هل أفهم بأنه كفى الى حد هناء أوفقط فترة نقاهه الشعب اليمني لم يذوق طعم الراحه والأمن والأستقرار بأستثناء42شهر في التي حكمها ابراهيم الحمدي الله يرحمه كان رجل دوله بمعنى الكلمه مازال حي في قلب كل يمني”.

وبدا أن تعز حاضرة في تعليقات المستخدمين أكثر من غيرها فكتب أحدهم “تعز واليمن في ذمتك ليوم تلاقي ربك. ? حوار الكويت مضيعة للوقت الحسم العسكري يافندم غيره مافيه لاينفع مع الحوثي إلا القوة”

أما آخر فبدا أنه ليس راضياً عن أحد فقال “الله لا رحمك انته وكل بيت الأحمر والأصفر والدنبوع وعلى صالح والحوثيين الله لا يلحقكم خير”

(133)

الأقسام: الاخبار,هاشتاق

Tags: ,,,