زعيم أنصارالله في خطاب تعبوي: لا بديل للأحرار غير الاستمرار بالمواجهة

خاص| المراسل نت:

وجه زعيم جماعة أنصارالله عبدالملك الحوثي، اليوم الجمعة، خطابا تعبوياً للمناهضين للتحالف السعودي في اليمن، معتبراً أن الحرب تمر بأخطر مراحلها وتستلزم العمل والصبر.

وقال الحوثي في خطاب متلفز أن التحالف السعودي يركز في معركته على الساحب وبعض المحاور الأخرى مثل منطقة نهم، مشيراً إلى أن الجميع معنيون بالتحرك بفاعلية في الميدان وعدم التخاذل والتفريط.

 

وأضاف الحوثي أن المواجهة مع التحالف السعودي تمر اليوم بأخطر مرحلة لأن التحالف يحرص على تقديم هدية للرئيس الأمريكي ترامب وتجنب التوبيخ منه لأن رضا ترامب يمثل غاية لدى النظام السعودي.

 

ووجه الحوثي باستهداف وملاحقة اتباع التحالف في اليمن بشكل متواصل ودون تراجع وقال “استهدفوهم بدون اي وهن في ذلك هذه الفاعلية مؤثرة جدا جدا هو لا يطيق ولا يتحمل”.

وأضاف مخاطبا المنهاضين للتحالف قائلا: “عدالة قضيتك انطلاقتك السليمة واندفاعك الواعي والهادف وإنك مظلوم وأنك معتدى عليه طاقتك العملية ايمانك اخلاقك قيمك تساعدك على ان تكون مبادر في الموقف”.

 

ورأى الحوثي أن التحالف السعودي كان يأمل حسم المعركة خلال أسبوع أو شهر بالمثير ولكنه فوجئ وأصيب بالصدمة نتيجة عجزه عن تحقيق ذلك في مواجهة اليمنيين.

 

 

السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي: الله تعالى مَنَّ بلطفه على شعبنا رغم المعاناة الكبيرة جراء الحصار والتدمير والجرائم والتنقل من منطقة إلى أخرى

وأضاف الحوثي قائلا: “الأعداء أيضا مرهقون والعدوان كلفهم الكثير، والآلاف منهم قتلوا، النظام السعودي اضطر إلى الاقتراض، وكان أغنى دولة”.

واعتبر أن الدفاع لمواجهة التحالف السعودي محقة بكل الاعتبارات وقال ” نحن شعب تعرض للعدوان ويرادُ منه أن يخنع ويستسلم” مضيف أنه “لا بديل للأحرار غير مواجهة الأشرار” بحسب قوله.

 

 

(145)

الأقسام: الاخبار,المراسل السياسي,اهم الاخبار

Tags: ,,,,