تدمير آلية عسكرية ومقتل 6 مسلحين موالين للتحالف في الخضراء جنوب المخا

خاص| المراسل نت:

قتل ما لايقل عن 6 مسلحين موالين للتحالف السعودي، اليوم الثلاثاء، جراء استهدافهم من قبل الجيش والحوثيين قرب مديرية المخا الساحلية، بعد ساعات من سقوط قتلى آخرين في مواجهات باتجاه سلسلة جبال العمري بمحافظة تعز.

وأعلن مصدر عسكري أن قوات الجيش والحوثيين دمرت آلية عسكرية تابعة لقوات هادي في منطقة المحجر قبالة الخضراء جنوب مديرية المخا، فيما أفادت مصادر ميدانية لـ المراسل نت أن العملية أسفرت عن مقتل 6 مسلحين على الأقل ممن كانوا على متن الآلية المستهدفة.

وكانت قوات الجيش والحوثيين قد تمكنت من كسر هجوم لقوات هادي مدعومة بطيران التحالف على سلسلة جبال العمري شرق مديرية ذوباب.

وقتل عدد من المسلحين الموالين للتحالف بعد تدمير آليتين عسكريتين كانوا على متنهما.

مقتل قيادات بارزة

علم موقع المراسل نت من مصادر موثوقة أن عددا من القيادات الموالية للتحالف السعودي سقطت بين قتيل وجريح بضربة صاروخية للجيش اليمني والحوثيين في منطقة الخضراء جنوب مديرية المخا بمحافظة تعز.

وأطلقت قوات الجيش والحوثيين صاروخاً محلي الصنع استهدف تجمعا لقيادات ميدانية موالية للتحالف بينها قيادات من تنظيم القاعدة. وأشارت مصادر المراسل نت إلى مقتل القيادي البارز حمادة سيف وعدد من مرافقيه.

وأفادت المصادر لـ المراسل نت أن طائرة اباتشي نقلت الرجل الثاني بتنظيم القاعدة وهيب الريمي بعد تعرضه للإصابة، مشيرة إلى أن خمسة قيادات ميدانية قتلت أيضا في الضربة الصاروخية ومعارك باتجاه التبة السوداء بينهم قائد كتيبة تابعة لكتائب هيثم قاسم طاهر ويدعى محمد الحوس.

(73)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار

Tags: ,,