قوات هادي والإصلاح تتعرض لمحرقة إثر تقدم للجيش والحوثيين شمال صحراء ميدي

خاص| المراسل نت:

شنت قوات الجيش والحوثيين هجوماً واسعاً على مواقع قوات هادي ومليشيات الاصلاح في صحراء ميدي الحدودية باتجاه جيزان في أول عملية هجومية منذ فترة ظلت في موقف الدفاع.

وأفاد مصدر ميداني لـ المراسل نت أن قوات الجيش والحوثيين تمكنت، اليوم السبت، من طرد قوات هادي والإصلاح من عدة مواقع شمال صحراء ميدي بمحافظة حجة التي كان يتخذها الموالون للسعودية منطلقا لهجماتهم اليومية.

وفي ذات السياق أعلن مصدر عسكري أن العملية التي انتهت بالسيطرة على عدة مواقع شهدت أيضاً تدمير ثلاث آليات عسكرية وطقمين عسكريين ما أدى لمقتل أكثر من 40 عنصراً من قوات هادي ممن كانوا على متن الآليات وممن تعرضوا للهجوم.

ولم يكن هذا التقدم الوحيد اليوم حيث حققت قوات الجيش اليمني والحوثيين، اليوم السبت، خرقاً هاماً في المعارك المتواصلة في منطقة نهم شرقي صنعاء، عندما طردت قوات هادي ومليشيات الإصلاح من عدة مواقع.

وأعلن مصدر عسكري أن قوات الجيش والحوثيين تمكنت من طرد قوات هادي ومليشيات حزب الإصلاح (إخوان اليمن) من عدة مواقع في منطقة حريب نهم إثر هجوم واسع ومباغت.

وأكدت مصادر ميدانية أن أكثر من 25 قتيلاً وجريحاً سقطوا في المعارك وجراء تدمير آليتين عسكريتين وإعطاب ثلاث آليات أخرى خلال العملية.

(238)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار

Tags: ,,,,,,,,