فضيحة إعلامية للتحالف السعودي وحزب الاصلاح الاخواني في اليمن

خاص| المراسل نت:

هم مقاتلو تنظيم قاعدة الجهاد، كما عبروا عن أنفسهم في بيان، وهم قوات “الجيش الوطني” كما أعلن التحالف السعودي في خبر بثته قناة الإخبارية السعودية، وهم عناصر “المقاومة الشعبية” بحسب أخبار نشرتها مواقع إخبارية تابعة لحزب الإصلاح الاخواني.

الخبر الذي رصده محرروا موقع المراسل نت يتعلق بكمين مسلح قال تنظيم القاعدة في اليمن أن عناصره نفذوه مستهدفين قيادياً حوثياً في مدينة القاعدة بمحافظة إب اليمنية، ونشر التنظيم بيان يؤكد مسؤوليته عن الكمين المزعوم.

 

وفي الوقت الذي تعد فيه محافظة إب خالية من أي تواجد لقوات هادي أو مليشيات حزب الإصلاح، إلا أن خبر الكمين بثته قناة الإخبارية السعودية وكتبت خبراً عاجلاً في شاشتها يقول “الجيش يستهدف مليشيا الانقلابيين في القاعدة بمحافظة تعز.

 

أما موقع “المصدر أونلاين” ومواقع تابعة لحزب الإصلاح الاخواني فنقلت في خبر عن مصادر محلية أن عناصر “المقاومة الشعبية” نصبوا كميناً مسلحاً استهدف طقمين عسكريين للحوثيين في مدينة القاعدة عندما أطلقوا عليهما وابلاً من الرصاص وتمكنوا من الفرار.

حقيقة الواقع أن القوات الموالية للتحالف السعودي هي خليط من مقاتلي القاعدة وداعش ومسلحي حزب الإصلاح ومجاميع ممن تجنيدهم بتمويل سعودي، وإذا كان “كمين القاعدة” يمثل فضيحة إعلامية للتحالف السعودي، فإنها ليست الأولى من نوعها حيث تكررت في عدة مناسبات منذ اندلاع الحرب على اليمن.

(613)

الأقسام: الاخبار,المراسل السياسي,اهم الاخبار

Tags: ,,,,,,