شاهد: إحراق دورية عسكرية سعودية ومقتل طاقمها بعد محاصرتهم في جيزان

خاص| المراسل نت:

قتل ثلاثة جنود سعوديين، في جيزان، اليوم الأربعاء، بثاني كمين للجيش والحوثيين خلال الساعات الماضية بعد الأول الذي أدى لمقتل مجموعة من الضباط السعوديين.

الكمين الثاني وعلى غرار الأول وثقته كامرات الإعلام الحربي اليمني ويظهر محاصرة قوات الجيش والحوثيين لدورية عسكرية سعودية في موقع السمنة العسكري بجيزان وإطلاق وابل من النيران باتجاهه ما أدى لاحتراقه ومقتل من فيه من الجنود السعوديين وهم ثلاثة على الأقل بمن فيهم السائق.

وفي وقت سابق من اليوم الأربعاء حصل موقع المراسل نت على صور من مقطع فيديو وزعه الإعلام الحربي اليمني لعملية عسكرية نفذتها قوات الجيش اليمني والحوثيين في منطقة جيزان وأطاحت بعدد من الضباط السعوديين بينهم عقيد.

العملية عبارة عن كمين استهدف، اليوم الأربعاء، سيارة عسكرية تقل ضباطاً سعوديين قرب منطقة الحثيرة الواقعة تحت سيطرة الجيش والحوثيين منذ عام ونصف في جيزان.

وتمكنت القوات اليمنية من تدمير السيارة فيما التقطت عدسات الإعلامي الحربي صورا عن قرب لجثث الضباط السعوديين وهم عقيد ورائد ونقيب وصور السيارة بعد تدميرها بالاضافة إلى وثائق وبطائق عسكرية وبطائق هوية الضباط الذين قتلوا في العملية.

ورغم وضوح الصور والوثائق التي تثبت هوية الضباط السعوديين وجثثهم إلا أن قيادة الجيش السعودي تواصل سياسة الصمت والتحفظ على هذا النوع من الخسائر اليومية التي يتعرض لها الضباط والجنود السعوديين على مدى أكثر من عام ونصف.

 

كمين موقع السمنة بجيزان (اضغط على أي صورة لرؤيتها بالحجم الكامل أو تنزيلها لجهازك)

 

كمين منطقة الحثيرة بجيزان (اضغط على أي صورة لرؤيتها بالحجم الكامل أو تنزيلها لجهازك)

(219)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,مشَاهِد

Tags: ,,,