تداول الذهب من بوابة “باينري أونو Biany Uno “

يمكن إعتبار الذهب المعدن الأكثر أهمية على وجه البسيطة, فهذا المعدن لم تتأثر قيمته على مرور الزمان فقد حافظ على أهميته من الناحية الإقتصادية فالذهب اليوم يعتبر المحدد الأول لقوة الدول العظمى حيث تقوم الدول بتخزين الذهب ليكون الإحتياطي الذي تستعمله للمحافظة على إستقرار إقتصادها في الظروف الصعبة و خلال التغيرات التي تطرأ على الأسواق المالية.

تحتل الولايات المتحدة الأمريكية المرتبة الأولى في كمية الإحتياطي من الذهب لتأتي بعدها على التوالي ألمانيا, إيطاليا, فرنسا, روسيا, الصين, سويسرا و أخيرا و في المرتبة الثامنة اليابان.

 

تعتمد كل هذه الدول على تحصيل أكبر كمية ممكنة من الذهب كما ذكرنا لتحقيق الإستقرار الإقتصادي لكن و بتطور العلم و التكنولوجيا لم يعد إستعمال الذهب كما كان في ما مضى منحصرا في صناعة الحلي و تخزينه, حيث أن المعدن الأصفر بات يستعمل في مجالات مختلفة منها الطبي و خاصة في صناعة الأسنان و أيضا في المجالات الإلكترونية و النانوإلكترونية فالذهب يمتلك مميزات لا يملكها بقية المعادن منها مقاومته العالية للتأكل و قدرته الرهيبة على تحمل الحرارة و نقله الممتاز للكهرباء مما دفع عدد من الشركات الكبرى لإستعماله في بعض مكوناتها الإلكترونية. تحول أيضا إستعمال الذهب في الإستثمار به, فتداول الذهب هذا المجال الذي كان منذ فترة غامض و حكرا على عدد معين من رؤوس الأموال بات اليوم متاحا للجميع و ذلك من خلال منصة باينري أونو لتداول الخيارات الثنائية فهذه المنصة توفر للمستثمرين العرب و من كل أنحاء العالم إمكانية تداول الذهب .

عملية تداول الذهب من خلال باينري أونو :

عملية تداول الذهب من خلال موقع Binary Uno مبنية على 3 مراحل مهمة :

 

الخطوة الأولى : تحديد و دراسة سعر الذهب خلال فترة معينة تمتد على مدى أسبوع أو إثنين أو إستعمال إحدى الإستراتيجيات الموجودة بالمنصة مثل :Bollinger Bands ,RSI ,Moving average و هي ثلاث إستراتيجيات مهمة يوفرها الموقع لمساعدة المتداول على تحيدي الخيار المناسب لتأتي الخطوة الثانية.

الخطوة الثانية : الإختيار بين الخيارين عرض أو طلب  و ذلك بناء على التحليل الذي قام به المتداول أو مدير حسابه أو بالإستعانة بإحدى الإستراتيجيات التي تم ذكرها لتأتي الخطوة الثالثة .

الخطوة الثالثة : هي أخر خطوة و هي أساسا تحديد قيمة المبلغ الذي يريد المتداول إستثماره و قد مكن موقع باينري أونو المستخدمين من فتح حساب بقيمة صغرى قدرها 250 دولار و يمكن أيضا المتداول من فتح صفقة بقيمة صغرى قدرها 25 دولار و ذلك بتحقيق نسبة ربح تفوق 70%.

ليس من فراغ أن يضم موقع باينري أونو أكثر من 250.00 مستثمر فهو موقع متكامل و بسيط و يوفر الفرصة على قدر المساوات بين المحترف و المبتدأ لتحقيق الربح المالي لكن وجب التنويه أن عالم تداول الخيارات الثنائية يخضع لجملة من القوانين الإقتصادية يجب إحترامها لتحقيق الكسب.

(61)

الأقسام: الاخبار,هاشتاق

Tags: