مسيرة حاشدة للحوثيين ومناهضي التحالف السعودي بصنعاء

صنعاء| المراسل نت:

شهدت العاصمة صنعاء، عصر اليوم الجمعة، مسيرة حاشدة في ساحة باب اليمن التاريخي تلبية لدعوة جماعة الحوثيين بمناسبة “الذكرى السنوية للشهيد” التي تنظمها الجماعة للمرة الثانية منذ الحرب على اليمن.

واحتشد عشرات الآلاف من أنصار الجماعة ومناهضو التحالف السعودي ورفعوا شعارات تحدٍ لاستمرار الحرب على اليمن.

المسيرة شهدت عدة فعاليات بحضور رسمي وشعبي وفي ختامها صدر بيان باسم المتمهرين تضمن سبع نقاط على النحو التالي:

أولا : نؤكد على مضينا في نفس الخط والمنهج الذي مضى عليه الشهداء وهو الدفاع عن الوطن بكل الإمكانات وبذل المال والنفس ونعاهد الله والشهداء على ذلك.

ثانيا : ندين ونستنكر الأعمال الإجرامية والوحشية بحق أبناء هذا الشعب العزيز من قبل قوى الشيطان المتحالفة, وآخرها جريمة منطقة شراع التى استهدفت مجلساً نسائياً للعزاء في أرحب محافظة صنعاء وراح ضحيتها ثمانية شهداء من النساء والأطفال وعشر جريحات معظمهن جروحهن خطيرة.

ثالثا : نؤكد لأسر الشهداء إستمرارنا بالوقوف إلى جانبهم وعدم التخلي عنهم, ونشيد بصبرهم وإحسانهم, وندعو الجميع للتفاعل والتكافل, و نؤيد ونبارك ما دعى إليه السيد القائد/ عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظه الله من الإهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم.

رابعا : ندعو كل المنظمات الدولية والمحلية للوقوف مع أبناء هذا الشعب المظلوم ورفع الحصار عنه.

خامسا : نؤكد على أهمية اللحمة والتوحد للوقوف صفا واحدا ضد هذا العدوان الظالم.

سادسا : نؤكد على الحكومة الجديدة تبني وتنفيذ القرارات والمشاريع التي تخدم وترعى أسر الشهداء وأن هذا من صميم وأول إهتماماتها في هذه المرحلة وذلك تعزيزا للصمود ووفاء للشهداء.

سابعا : نؤكد لقوى التحالف الشيطانية من اليهود وعملائهم من آل سعود وأعوانهم والمرتزقة أننا لن نفرط في قطرة دم شهيد واحد سقطت على هذه الأرض الطاهرة وأننا مستمرون بالمواجهة والتضحية حتى يأتي نصر الله الذي نثق به.

(58)

الأقسام: الاخبار,المراسل السياسي,اهم الاخبار

Tags: ,,