سيول السخرية تجرف قطار بن دغر!

خاص| المراسل نت:

تعرض أحمد عبيد بن دغر رئيس حكومة هادي الموالية للتحالف لسيل كبير من عبارات السخرية من قبل المؤيدين والمناهظين لحكومته وللتحالف بسبب تغريدات عبر صفحته بموقع تويتر حول مشروع قطار قال أن الظروف باتت مهيئة لتنفيذه.

وكتب بن دغر تغريدتين في صفحته الرسمية بموقع تويتر وقال “لدينا فرصة تبدو متاحة لتطوير وسائل النقل البري والبحري والجوي ، وهناك فرصة حقيقية لإخراج الدراسة المعدة سابقاً لبناء قطار إلى حيز التنفيذ” وأضاف في تغريدة تالية “يبدو أن الوقت قد حان لجعل دراسة مشروع القطار أمراً ممكناً لتمثل عنواناً جديداً للمرحلة المقبلة بتوافر التمويل وفق الدراسات التي أنجزت سلفا”.

ولم يحدد بن دغر من أين سيدأ وإلى أين ينتهي مسار القطار الذي لم يسبق الحديث عنه فيما هو يتحدث عن دراسة انجزت سابقاً.

وعلاوة على المئات من التغريدات والمنشورات في موقعي تويتر وفيسبوك التي تسخر من حديث بن دغر عن مشروع القطار، تلقى الأخير أكثر من 300 تعليق على تغريداته لم تضمن أي تعليق منها تأييداً وتنوعت كل التعليقات بين السخرية والهجوم عليه من قبل متابعيه.

وتضمنت سخرية المتابعين لصفحة بن دغر حديثاً عن عجز حكومته عن السيطرة على مطار عدن وفسادها الذي انعكس على انقطاع دفع مرتبات موظفي الدولة في مناطق سيطرة كل الأطراف في اليمن في وقت يتحدث عن مشروع لتنفيذ قطار في اليمن.

(402)

الأقسام: الاخبار,اهم الاخبار,هاشتاق

Tags: ,,,