هادي يعاني الاكتئاب وتدهور الصحة ويشعر بتخلي التحالف عنه بعد إهانته من قبل السعودية والامارات

متابعات| المراسل نت:

نقلت مصادر صحفية عن مصادر سياسية يمنية أن عبدربه منصور هادي يعاني من تدهور صحته وأصيب بالاكتئاب بعد تعرضه للإهانة في الإمارات واستقبال باهت في الرياض.

وفيما تؤكد معظم المصادر أن هادي الذي وصل أمس الاثنين إلى الامارات وغادرها بعد ساعتين إثر رفض محمد بن زايد ولي العهد اللقاء به، إلا أن صحيفة “رأي اليوم” نقلت عن مصادر يمنية وصفتها بعالية المستوى أن بن زايد التقى هادي لدقائق قصيرة وكانا واقفين ولم يسمح للأخير بالكلام.

وبحسب مصادر الصحيفة التقى هادي بمحمد بن زايد، لكن اللقاء كان وقوفا ومتوترا، ومن طرف واحد، أي من قبل بن زايد، الذي كشف له جميع الملفات على عجل، ولم يستمع في المقابل من هادي أي مطالب او مواقف، وترك الامر للواء محمد حماد الشامسي، رئيس جهاز المخابرات لإكمال الحديث مع الرئيس اليمني.

واشارت المصادر إلى ان هادي طلب من رئيس جهاز المخابرات تغيير الضابط المشرف على مطار عدن، وامداده بسيارات مدرعة واموال، ولكنهم لم يلتزموا بتحقيق هذه الطلبات.

وتابعت الصحيفة نقلا عن المصادر ذاتها أن هادي يعيش ظروفا صحية ونفسية سيئة، ويشعر ان حلفاءه السعوديون والاماراتيون بصدد التخلي عنه، ولم يحظ بأي استقبال من السعوديين بعد عودته الى الرياض.

السؤال المطروح الآن هو عن قرار الرئيس هادي المقبل، فهل سيعود الى عدن ام سيبقى في الرياض؟

(797)

الأقسام: الاخبار,المراسل السياسي,اهم الاخبار

Tags: ,,,,