انكسار ثانٍ للتحالف في المخا والكمائن تسقط عشرات المسلحين وتحرق 7 آليات

خاص| المراسل نت:

فشلت القوات الموالية للتحالف السعودي فشلاً ذريعاً عندما حاولت، اليوم الخميس، استعادة المناطق التي سيطر عليها الجيش والحوثيين أمس شرقي مديرية المخا بمحافظة تعز.

وأكد مصدر عسكري لـ المراسل نت أن قوات الجيش والحوثيين رصدت هجوم المسلحين الموالين للتحالف منذ بدايته ونصبت عدة كمائن أدت لتدمير عدد من الآليات ومقتل وإصابة عشرات المهاجمين.

وأوضح المصدر أن الكمائن تمكنت من تدمير 5 آليات عسكرية وطقمين عسكريين، وأجبرت المهاجمين على الانسحاب، فيما عبر ناشطون موالون للتحالف عن خيبة أملهم من فشل الهجوم وطالبوا بتعيين قائد جديد بديلا عن اللواء أحمد سيف اليافعي الذي قتل قبل أيام بضربة صاروخية.

وثق الإعلام الحربي اليمني العملية الكبرى التي نفذتها قوات الجيش والحوثيين، أمس الأربعاء، والتي انتهت بالسيطرة على مواقع ومرتفعات شرقي مديرية المخا بمحافظة تعز.

وأظهرت الصور والمشاهد التي حصل عليها المراسل نت لحظات تدمير عدد كبير من الآليات والمدرعات بمن فيها من المسلحين الموالين للتحالف السعودي وكذلك تظهر كميات كبيرة من الأسلحة والثقيلة والمتوسطة والذخائر التي استولت عليها قوات الجيش والحوثيين بعد فرار الموالين للتحالف السعودي.

 

(237)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار

Tags: ,,,,,