إعلام الإخوان: هادي حصل على ضوء أخضر سعودي لإقالة مدير أمن ومحافظ عدن

عدن| المراسل نت:

في صنعاء انقلابيون وفي عدن متمردون على “الشرعية” بحسب وصف مصادر إعلامية تابعة لحزب الإصلاح قالت إن عبدربه منصور هادي حصل على ضوء أخضر سعودي للإطاحة بمن وصفتهم بأنهم “قادة التمرد على الشرعية”.

 

المواقع الإخبارية التابعة لحزب الإصلاح قالت إن هادي اتخذ قراراً “يطيح بأبرز قادة التمرد عليه في صفوف الشرعية، بعد مشاورات عدة مع مسئولين في حكومته وقيادات في التحالف العربي بالعاصمة السعودية الرياض”.

وحددت تلك المواقع خصوم حزب الإصلاح، الذين قالت إنهم من بين الذين سيتم الإطاحة بهم ومن أبرزهم محافظ عدن “عيدروس الزبيدي” ومدير الأمن “شلال شائع”، وقائد قوات الأمن بمطار عدن الدولي، المقدم صالح العميري (أبو قحطان).

ورغم تأكيدها على أن هادي اتخذ القرار عادت تلك المواقع لتقول إنها مجرد تكهنات بإقالة المحافظ بعد أحداث التمرد التي شهدها مطار عدن الدولي” مشيرة إلى أن تلك التكهنات باتت في حكم المؤكد بعد قيام المحافظ الزبيدي بكتابة مقال وصفته بأنه (مقال مناطقي) تحدث فيه بلغة انفصالية بحتة”.

 

وفيما يصعب على هادي إقالة المحافظ ومدير الأمن بسبب الدعم الكبير الذي يحظون به من الإمارات فإن الحديث عن قرار إقالتهم ربما يظل مجرد أمنيات من حزب الإصلاح، الذي تولت مواقعه الإخبارية تسريب أخبار عن إقالة شايع والزبيدي في أكثر من مناسبة منذ أكثر من عام، بسبب الصراع المستمر بين الاخوان والحراك الجنوبي.

(589)

الأقسام: الاخبار,المراسل السياسي,اهم الاخبار

Tags: ,,,,,,