ليل تعز الطويل: عمليتا تصفية لاثنين من عناصر الفصائل الموالية للتحالف

تعز| المراسل نت:

أصبحت تعز محكومة بفصائل مسلحة تابعة للتحالف تمارس بشكل يومي جرائم فظيعة بحق المواطنين، بالإضافة إلى استمرار يومي للاغتيالات بشكل يؤكد أن “ليل تعز” سيطول.

 

وضمن الانقسام الحاصل بين الفصائل نتيجة انقسامها  بين السلفيين والقاعدة وحزب الاصلاح وبالتالي الانقسام بين السعودية والإمارات، شهدت مدينة تعز عمليتي تصفية لمسلحين ينتمون لاحد الفصائل المسلحة نفذها مسلحون ينتمون لفصائل أخرى.

ورصد المراسل نت، اليوم السبت، ما نشر في صفحات ناشطين موالين للتحالف في تعز، منها قيام مسلحين بتصفية عنصرين من الفصائل وهما احمد طارق الحاشدي ومحمد الرعوي. وبحسب مصادر إعلامية وناشطين في تعز نفذ العملية مسلحان على متن دراجة نارية جوار جامع ذي النورين بمنطقة حوض الاشراف.

 

يوميات القتل والاغتيالات وعمليات التصفية المتبادلة بين المحسوبين على السعودية والإمارات، باتت سمة تميز المناطق الواقعة تحت سيطرة الموالين للتحالف في تعز.

 

وفيما يقتل العديد من الموالين للتحالف في تعز بمواجهة الجيش والحوثيين، إلا أن عدد القتلى منهم بسبب الخلافات الداخلية بات يمثل ارقاماً تنافس ما يتم احصاءه في الجبهات.

 

ضمن سلسلة الاغتيالات والتصفيات التي يرصدها المراسل نت، قتل اثنان من المسلحين الموالين للتحالف، أمس الجمعة، بعمليتي تصفية منفصلتين بمدينة تعز.

 

ففي حي الروضة وجوار فندق سبأ، بحسب ناشطين، قام مسلحون ملثمون بإطلاق النار على أحد عناصر الفصائل المسلحة ويدعى “زعيم الشرعبي”  ركن استطلاع اللواء 170 دفاع جوي، دون ان يعترضهم أحد.

 

أما العنصر الآخر بالفصائل المسلحة ويدعى “نور الدين البعداني” فقتل بنفس الطريقة ولكن في منطقة “حوض الأشراف” وسط مدينة تعز بعد مرور أسبوع فقط على مقتل صديق له ورفيقه “احمد حمود” في نفس المنطقة.

(130)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار

Tags: ,,,,,,