تأكيد رسمي لصحة ما نشره المراسل نت حول حقيقة استقالة بن حبتور

صنعاء| المراسل نت:

أكد مكتب رئيس حكومة صنعاء صحة الخبر الذي نشره المراسل نت حول حقيقة تقديمه لاستقالته.

 

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصدر في مكتب عبدالعزيز بن حبتور نفيه لما تناقلته عدد من مواقع التواصل الاجتماعي عن تقديم الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، استقالته من منصبه.

 

وأكد المصدر أن رئيس الوزراء، “مستمر وماض في أداء واجبه الوطني في قيادة حكومة الإنفاذ بما يمليه عليه ضميره تجاه وطنه وهو يواجه أشرس عدوان وحصار” بحسب قوله.

 

وأضاف المصدر أن” رئيس الوزراء قبل هذه المهمة وهو يعي تماما عظم هذه المسؤولية في هذه اللحظة التاريخية، وما سيواجه حكومته من تحديات جمة ومتشعبة نتيجة الأوضاع المعقدة التي يخلقها استمرار العدوان الإعرابي وحصاره غير الأخلاقي والحرب المفروضة على الشعب اليمني” .

 

ودعا المصدر هذه المواقع إلى تحري الدقة فيما تنشره وألا تنساق وراء مثل هذه الشائعات التي قال أنه “يقف ورائها المطابخ الإعلامية للعدوان وأذنابه من المرتزقة والعملاء”.

 

وكان المراسل نت صاحب السبق في التوصل لحقيقة استقالة بن حبتور. حيث نشر الموقع خبراً بناء على اتصال هاتفي مع مصدر بالحكومة الذي أكد أن رئيس وأعضاء الحكومة ليسوا في وارد تقديم استقالتهم نافياً بشكل قاطع صحة الاخبار التي تم تداولها.

 

وأشار المصدر إلى أن الحكومة التي تشكلت وفقاً لاتفاق سياسي في مرحلة صعبة بين جماعة انصارالله والمؤتمر وحلفائهم حظيت بتأييد شعبي كبير تمثل بالخروج الكبير في ميدان السبعين تأييداً لتشكيل المجلس السياسي الأعلى وأن ذلك يلقي على الحكومة مسؤولية كبيرة تجعلها بعيدة كل البعد عن خذلان تلك الجماهير.

(466)

الأقسام: الاخبار,المراسل السياسي