جواسيس الحوثيين بمأرب يؤرقون التحالف بعد مقتل العقيد البخيتي

خاص| المراسل نت:

قتل قائد عسكري من قوات هادي والإصلاح في محافظة مأرب بضربة صاروخية للحوثيين أصابته في مكان تواجده بجبهة صرواح.

وقال مصدر قبلي في مأرب لـ المراسل نت أن العقيد صالح الكحلي البخيتي  قائد إحدى الكتائب المقاتلة في صرواح قتل وإلى جانبه عدد من مرافقيه بأحد المواقع التي تم استحداثها بشكل مؤقت.

 

بحسب المصدر، لم توقف الخسارة بالنسبة لقوات هادي والإصلاح عن مقتل العقيد البخيتي، لكن خبر مقتله بضربة صاروخية أثار غضباً كبيراً في صفوف القيادات العليا التي شعرت أن “جواسيس” الحوثيين باتوا يشكلون خطراً كبيراً يتجاوز خطر الصواريخ التي يتملكها الحوثيين، خصوصاً أن العقيد البخيتي وعدد كبير من القيادات العسكرية التي قتلت في الفترة الماضية قتل معظمها بضربات صاروخية.

 

ويشير المصدر إلى أن اختراق الحوثيين لصفوف قوات هادي بات يؤرق القيادات العسكرية وقيادة التحالف بالإضافة إلى أن ذلك فتح الأبواب أمام سيل من الاتهامات المتبادلة بين القيادات التي بات بعضها يتهم بأنه عميل لصالح والحوثيين.

 

ويوضح المصدر أيضاً أن معظم القيادات العسكرية التي قتلت بضربات صاروخية كانت تتواجد في مواقع مستحدثة وليست ثابتة وهو ما أكد لقيادة قوات هادي أن هناك اختراق كبير في صفوفها وهو السبب في حصول الحوثيين على احداثيات دقيقة لتواجد القيادات العسكرية وخصوصاً في جبهة مأرب.

(1031)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار

Tags: ,