أتباع الإمارات يقتحمون منازل بالمخا ويغتصبون عددا من النساء بداخلها

تعز|المراسل نت:

كشف نازحون من أبناء مديرية المخا الساحلية التابعة لمحافظة تعز أن عناصر المجاميع المسلحة الموالية للإمارات أقدموا على اغتصاب عدد من نساء مدينة المخا واقتحام عشرات المنازل بتهمة أن أصحابها موالين للحوثيين.

 

أحد النازحين تحدث إلى المراسل نت مؤكداً أن المجاميع المسلحة من أبناء المحافظات الجنوبية الموالية للإمارات ومنذ دخولها إلى مدينة المخا تصرفت مع السكان من منطلق مناطقي ومارست أعمال نهب وسلب واعتقالات بحق أبناء المدينة بتهمة انتمائهم للحوثيين.

 

وأضاف أن المسلحين تمادوا في ممارساتهم وقاموا باغتصاب عدد من نساء المدينة داخل منازل تم اقتحامها واعتقال الرجال والشباب الذين بداخلها.

مصدر آخر قال للمراسل نت أن اشتباكات حدثت بين أفراد كتيبة “اللحجي” وأفراد كتيبة أخرى يقودها شخص يدعى “حمدي شكري”.

وبحسب المصدر اندلعت الاشتباكات في محيط مستشفى المخا بسبب قيام “حمدي شكري” وأفراد كتيبته بمضايقة نساء المدينة واقتحام عدة منازل وارتكاب جرائم اغتصاب بداخلها.

 

وفي السياق كشف المصدر في حديثه لـ المراسل نت أن اجتماعا ضم “أبو محمد الإماراتي” مسؤول المنطقة بالمخا مع قائد الكتيبة الرابعة “رائد الجبهي” وقائد الحزام الأمني “خالد الغريبي” لمناقشة الاعتقالات وحالات الاغتصاب التي تحدث في المخا. وأشار المصدر إلى أن قائد الكتيبة الرابعة “الجبهي” رفض التوقف عن الاعتقالات واقتحام المنازل مهدداً بأنه سيعتقل أي شخص له علاقة بالحوثيين أو بالرئيس السابق صالح وحدثت بينه وبين قائد الحزام الأمني مشادة كلامية.

 

يذكر أن المراسل نت كشف نقلاً عن مصادر أن اجتماعا كبيراً ضم قيادات إماراتية وقيادات جنوبية، وطلب الاماراتيون من الجماعات المسلحة الجنوبية التوقف عن الممارسات المناطقية ومحاولة التقرب من سكان المخا التي تسعى الامارات لضمها إلى الجنوب وفصلها عن تعز.

(798)

الأقسام: الاخبار,المراسل السياسي,اهم الاخبار

Tags: ,,,