قناة امارتية تتهم حركة اخوانية ظهرت بصنعاء بالتبعية للحوثيين

خاص|المراسل نت:
حظيت حركة مجهولة اطلق عليها اسم “حركة احرار صنعاء” باهتمام اعلامي غير مسبوق من قبل الاعلام السعودي لكن الاعلام الاماراتي كان له رأي آخر بأن الحركة تابعة للحوثيين.

الحركة المجهولة اصدرت بيانا توعدت الحوثيين في صنعاء واذاعه الاعلام السعودي ومواقع حزب الاصلاح وروجت الحركة لنفسها عبر ملصقات محدودة تم الصاقها في عدد من جدران العاصمة.

الحوثيون من جهتهم لم يعيروا الحركة اي اهتمام وقال مصدر بجماعة الحوثيين قال لموقع المراسل نت انه لا وجود لأي حركة بصنعاء وان الاهتمام ااعلامي بالملصقات لا يختلف عن التهويل الاعلامي السعودي والتابع لحزب الاصلاح الذي قال انه يقف وراء تضخيمها.

وبعد ايام من الاهتمام الاعلامي السعودي والاخواني بهذه الحركة، انبرى الاعلام الاماراتي المعبر عن القيادة الاماراتية واتهم الحركة بأنها تابعة للحوثيين.
ونقلت قناة “سكاي نيوز عربية” الاماراتية عن مصدر لم تسمه ان الحركة تابعة للحوثيين ويريدون من خلالها استهداف خصومهم. ولم يوضح المصدر لماذا يحتاج الحوثيون لتلك الخطوة في منطقة تحت سيطرتهم؟

ويستخدم الاعلام الاماراتي تهمة الحوثية لمهاجمة حزب الاصلاح الموالي للسعودية والذي تصنفه الامارات بقائمة الارهاب وترفض اي دور له في اليمن.

(149)

الأقسام: الاخبار,المراسل السياسي,اهم الاخبار