معلومات جديدة لنتائج الضربة الصاروخية وكيف خان اللواء الوائلي رفاقه وبينهم نجله الذي لقي حتفه؟

خاص| المراسل نت:

تأكيداً لصحة المعلومات التي نشرها المراسل نت أمس الأحد، أعلنت قوات هادي والإصلاح اليوم مقتل إبراهيم الوائلي نجل اللواء أمين الوائلي قائد المنطقة العسكرية السادسة في الجوف.

 

نجل الوائلي أصيب إصابات بالغة جراء استهداف مقر قيادة المنطقة السادسة بصاروخ باليستي من طراز قاهر2 أطلقته القوة الصاروخية التابعة للجيش والحوثيين.

 

وكشف مصدر موثوق لـ المراسل نت أن الصاروخ أدى لمقتل وإصابة أكثر من 60 عنصراً من قوات هادي والإصلاح بينهم القيادي ايمن الدغبشي والقيادي بدر الحبيشي بالإضاة لنجل اللواء الوائلي وجميع طاقم عمليات المنطقة العسكرية السادسة الذين كانوا متواجدين بالاجتماع الذي انسحب منه اللواء الوائلي بطريقة مثيرة للجدل.

 

اللواء الوائلي كما تؤكد مصادر المراسل نت انسحب بفمرده بالفعل من الاجتماع قبل اطلاق الصاروخ بنحو عشر دقائق وانتقل مع مرافقيه الذين كانوا منتظرين بالخارج إلى مكان آخر.

وظهر الوائلي في تسجيل مصور عقب الضربة الصاروخية  وقدم الشكر لمن قال أنه أبلغه بتوجه الصاروخ إليهم مشيراً إلى أنه لم يصب أحد بأذى وهو ما نفته مصادر المراسل نت في حينه وأكدت إصابة نجله إصابات بالغة قبل أن يتم الإعلان اليوم عن مقتلة وهو ما يؤكد أن اللواء الوائلي علم بالضربة لكنه انسحب ولم يبلغ المجتمعين في قيادة المنطقة بما فيهم نجله إبراهيم.

 

 

ووجهت اتهامات للواء الوائلي بالخيانة في عدة مصادر إعلامية انتقدت هروبه بمفرده من الاجتماع دون إبلاغ الضباط ونجله بالانسحاب تجنباً للصاروخ الباليستي.

 

وكان اللواء الوائلي قد أجبر على الاستقالة ووجهت لهم اتهامات بالفساد ونهب مستحقات الأفراد، قبل أن يتم إعادته لقيادة المنطقة السادسة بضغط من الجنرال علي محسن الأحمر.

 

وأطلقت قوات الجيش والحوثيين أمس الأحد صاروخاً باليستياً مستهدفة اجتماع لقيادات المنطقة العسكرية السادسة في مقر القيادة بمجمع الجوف.

(521)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار

Tags: ,,