السعودية تنجح بوقف مشاركة قناة المسيرة التابعة للحوثيين بمهرجان إعلامي في تونس

تونس| المراسل نت:

برسالة من وزارة الإعلام في الرياض للسفارة السعودية في العاصمة التونسية تونس مارست المملكة ضغوطاً هائلة على إدارة مهرجان الإذاعات والتلفزيونات العربية لوقف مشاركة قناة المسيرة الناطقة باسم الحوثيين.

 

قناة الحوثيين كانت قد تلقت دعوة من إتحاد الإذاعات العربية (الايسبو) المنظمة للمهرجان للمشاركة، كما يقول مصدر مسؤول بالقناة لـ المراسل نت، وفوجئ مندوبها في تونس بحضور مسؤول من إدارة المهرجان يبلغه إنهاء مشاركة القناة في المهرجان.

 

ونقلت القناة عن مندوبها في وتونس أن إدارة مهرجان الإذاعة والتلفزيونات العربية تتعرض لضغوط سعودية بسبب مشاركة شبكة المسيرة في المعرض.

 

وفي وقت لاحق أعلنت القناة أن إدارة مهرجان الإذاعة والتلفزيونات العربية أبلغت مندوب القناة بتونس بإيقاف مشاركة شبكة المسيرة في المعرض تحت ضغط سعودي.

 

إدارة المسيرة اعتبرت الخطوة عجز سعودي عن المواجهة الإعلامية رغم الآلة الإعلامية الضخمة التي تمتلكها السعودية.

 

وفي بيان صادر عن القناة التابعة للحوثيين واطلع عليه المراسل نت، دعت إدارة القناة لفضح ما وصفته “أساليب النظام السعودي في استهدافها رغم امتلاكه ترسانة إعلامية ضخمة” بحسب البيان.

 

وأضاف البيان أن إدارة القناة تأسف لرضوخ القائمين على مهرجان الإذاعة والتلفزيونات العربية للضغوط السعودية رغم أنها صاحبة الدعوة.

 

 

 

(140)

الأقسام: الاخبار,اهم الاخبار,هاشتاق

Tags: ,,