أكثر من 60 قتيلاً بينهم سودانيين بمعارك موزع والمخا بتعز

تعز| المراسل نت:

 

أكدت مصادر مطلعة لـ المراسل نت أن أكثر من 60 مجنداً من أتباع التحالف السعودي قتلوا خلال 24 ساعة الماضية في جبهة المخا وموزع بمحافظة تعز ضمن معارك الساحل الغربي.

 

وتستمر المعارك بين قوات الجيش والحوثيين من جهة والقوات الموالية للتحالف السعودية من جهة أخرى في مفرق مديرية مزع فيما يواصل الطيران قصف معسكر خالد المحصن بشكل قوي.

 

وبحسب مصادر المراسل نت تمكنت قوات الجيش والحوثيين من الحاق ضرر كبير في صفوف أتباع التحال في معارك موزع حيث سقط 45 قتيلاً بينهم سودانيين وأصيب العشرات وتم نقلهم إلى مستشفيات عدن، بالإضافة لتدمير أكثر من 8 آليات وعدد من الأطقم العسكرية.

 

وأشارت المصادر إلى أن من بين القتلى القيادي عبدالجبار عقيل السعودي والقيادي عادل اليافعي.

 

وفي مدينة المخا قتل أكثر من 20 مسلحاً من أتباع التحالف بقصف صاروخي استهدف موقعاً عسكرياً قرب محطة التحلية التي دمرها طيران التحالف في وقت سابق.

 

وقال مصدر بالمخا لـ المراسل نت أن الانفجارات استمرت لأكثر من نصف ساعة جراء القصف الصاروخي مرجحاً أن يكون السبب وجود أسلحة وذخائر في المدرعات التي كانت متواجدة لحظة القصف الصاروخي، مشيراً إلى ان من بين القتلى قيادات موالية للإمارات.

 

من جانب آخر شن طيران التحالف عدة غارات على معسكر خالد الذي يتمتع بتحصينات عسكرية أفقدت قوات التحالف كل الحيل للسيطرة عليه.

(204)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار

Tags: ,,,,,,