حقيقة سيطرة قوات هادي والإصلاح على جبلي دوة والعياني بمنطقة نهم

خاص| المراسل نت:

 

نفى مصدر قبلي من منطقة نهم لـ المراسل نت صحة الأنباء التي أذاعتها وسائل إعلامية تابعة للتحالف حول سيطرة القوات الموالية له على جبلي دوة والعياني.

 

وأكد المصدر أنه القوات الموالية للتحالف السعودي لم تحقق أي تقدم سواء اليوم السبت أو خلال اليومين الماضيين، مشيراً إلى أنه لم يكن هناك معارك كبيرة خلال الساعات الماضية حتى يتسنى لأتباع التحالف تحقيق هذا الإنجاز.

 

وبثت قنوات تابعة للتحالف بينها قناة الحدث السعودية أخبارا تفيد بسيطرة قوات هادي والإصلاح على جبلي دوة والعياني بمنطقة نهم.

 

وقال موفد قناة الحدث السعودية في نهم عبر الأقمار الصناعية أنه ينقل الصورة من أحد الجبال التي تمت السيطرة عليها والتي قال انها تبعد 30 كيلو متر عن مطار صنعاء غير أنه ارتبك حين طلبت منه مذيعة الأخبار أن يوجه الكاميرا إلى زاوية تؤكد ما يقول فأجاب قائلاً “طبعاً المكان معروف ونحن نتواجد في أحد جوانب جبال نهم، لكن الجانب العسكري طلب أن نأخذ زاوية ضيقة ولكننا في التقارير نثبت أننا على جبلي دوة والعياني”.

 

يذكر أن قوات هادي والإصلاح سبق لها السيطرة على جبل دوة الاستراتيجي غير أن قوات الجيش والحوثيين استعادت الجبل والتباب المحيطة به في 21 مارس الماضي في هجوم خلف عشرات القتلى والجرحى من الموالين للتحالف.

(206)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار

Tags: ,,