بن سلمان يغضب ولي العهد بن نايف: أنا ملك السعودية القادم!

خاص| المراسل نت:

تقول مصادر بالمملكة السعودية أن ولي العهد محمد بن نايف يشعر بغضب شديد ويعبر عن ذلك للمقربين منه بسبب أن الدوائر العسكرية والحكومية المقربة من ولي ولي العهد محمد بن سلمان باتت تصفه بـ”جلالة الملك”.

 

وكشفت مصادر سعودية لـ المراسل نت أن الفترة القصيرة التي أعقبت القرارات الملكية وطالت أمراء المناطق ووزراء وقادة عسكريين وسفراء وصبت كلها في صالح ولي ولي العهد محمد بن سلمان الطامح لتولي عرش المملكة، بدأ يعمم على الدوائر الحكومية وصفه بـ”جلالة الملك” وأن هذا الوصف بدأ ينتشر في مختلف الدوائر.

 

وأوضحت المصادر أن محمد بن نايف غاضب من تصرفات ابن عمه لكنه يبدو عاجزاً عن تغيير أي شيء نظراً للموقف الأمريكي المساند لمحمد بن سلمان الذي قدم خلال الفترة الأخيرة 300 مليار دولار للولايات المتحدة على شكل استثمارات للتقرب من الرئيس دونالد ترامب.

 

واستطاع محمد بن سلمان شراء وسائل إعلامية سعودية كبيرة وشراء ولاءات أبرز الإعلاميين السعوديين الذين يروجون له ولرؤيته الاقتصادية التي ينطلق منها نحو عرش المملكة.

 

وفي هذا السياق نشرت وسائل إعلامية مقربة من محمد بن سلمان صورة تظهر المئات من جنود حرس الحدود وقد شكّلوا بأجسادهم عبارة “رؤية ملك” في إشارة لرؤية 2030 الاقتصادية التي قدمها محمد بن سلمان وقرنت تلك الكلمة بلفظ “ملك” في إشارة إليه.

(703)

الأقسام: المراسل العالمي

Tags: ,,,