مصدر في مجلس النواب: رئاسة المجلس تعيق جهود اعادة النظر في ملف اتفاقية الحدود بين اليمن والسعودية

خاص| المراسل نت:

 

علم المراسل نت ان هناك تحركا يتبناه بعض أعضاء مجلس النواب تذهب بإعادة النظر في اتفاقية الحدود بين اليمن والسعودية بعد اخلال الاخيرة بالشروط والتعهدات التي بنيت على اساسها وتكتسب مشروعيتها من احترامها وصونها.

 

مصدر في مجلس النواب اكد للمراسل نت ان التحركات ترمي الى وضع ملف الحدود على طاولة النقاش في البرلمان لكشف اكبر صفقة في التاريخ لبيع اراضي الجمهورية اليمنية،  وبحسب المصدرنفسه فان رئاسة المجلس تعيق انعقاد مجلس النواب لمناقشة الملف واعادة النظر فيه، وان توجيهات من رئيس حزب المؤتمر علي عبدالله صالح صدرت الى اعضاء مجلس النواب المحسوبين على حزبه بعدم التجاوب مع التحركات تلك .

 

وكانت وسائل اعلامية قد نشرت مؤخرا على لسان مصادر مقربة من زعيم المؤتمر صالح ما مفاده ان الاخير عبر عن استياءه مما اسماه تحريض بعض أعضاء مجلس النواب المحسوبين على المؤتمر للتمرد على توجيهاته.

وعلى مقربة من ذلك المحت معلومات حصل عليها المراسل نت الى وجود تنسيق بين حزب المؤتمر الشعبي العام وبين الامارات بدأت مفاعيله تظهر في تسريح الاخيرة للسفير احمد علي نجل الرئيس السابق علي عبدالله صالح مقابل اثارة اشكالات واعاقات داخلية يعتقد ان اعاقة نقاش ملف الحدود احداها .

 

(481)

الأقسام: الاخبار,المراسل السياسي,اهم الاخبار

Tags: ,,,