نشطاء جنوبيون وإماراتيون يعبرون عن سعادتهم بإحراق مقر الاصلاح بعدن واليدومي يعلق على الحادثة

خاص| المراسل نت:

 

عبر رئيس حزب الإصلاح محمد اليدومي أن حزبه لن يستجيب لمحاولات جره إلى العنف في أول تعليق منه على احراق مقر الحزب في عدن في الساعات الأولى من يوم أمس الجمعة.

 

ورصد المراسل نت منشور لليدومي في صفحته بموقع الفيسبوك قال فيه ” مهما حاولتم .. لن تجرونا للعنف” في إشارة للحراك الجنوبي الذي اقتحم مسلحوه مقر الحزب في عدن.

 

وكان الإصلاح في بيان اطلع عليه المراسل نت، أدان ما وصفه ” العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف مقر التجمع اليمني للاصلاح بعدن من قبل مجاميع مسلحة قدمت على متن مدرعة عسكرية و٣ سيارات اخرى الى المقر الرئيسي الواقع في حي كريتر بمديرية صيرة فجر السبت”.

 

وطالب البيان ” مؤسسات الدولة العليا و الجهات الأمنية والسلطة المحلية في عدن ملاحقة الجناة وإحالتهم للقضاء لمحاكمتهم وكشف من يقف خلفهم” بحسب نص البيان.

 

وكانت مصادر إعلامية قالت أن قوات تابعة لإدارة أمن عدن التي يقودها اللواء شلال شائع القيادي بالحراك الجنوبي، قامت بإضرام النيران بمقر حزب الإصلاح، إثر دعوات صادرة من عدة مكونات جنوبية تطالب بإغلاق مقرات الحزب المتهم بإثارة الفوضى الأمنية في عدن والتحالف مع القاعدة وداعش لتنفيذ عمليات إرهابية ضد قوات الحزام الأمني المكونة من مسلحي الحراك الموالي للإمارات.

ونشر أنصار الحراك الجنوبي ونشطاء إماراتيون في مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك وتويتر) مئات المنشورات والتغريدات التي عبرت عن سعادتهم بإحراق مقر الإصلاح (اخوان اليمن) مطالبين بطردهم من عدن.

 

(216)

الأقسام: الاخبار,المراسل السياسي

Tags: ,,,,