في أغرب واقعة.. أسير من مأرب يفاجئ أهله برفضه العودة معهم وانضمامه للحوثيين اثناء صفقة تبادل

 

خاص| المراسل نت:

 

روى مسؤول عمليات تبادل الأسرى بين الحوثيين والجماعات الموالية للتحالف السعودي في مأرب واقعة غريبة قال أنه لم يشهدها من قبل عندما رفض أحد أسرى الموالين للتحالف تسليمه لذويه لأنه قرر الانضمام للحوثيين.

 

وقال “الفايق أبوربيش” مسؤول تبادل الأسرى لـ المراسل نت أن الموقف أذهله ولم يشهد مثله من قبل أثناء عملية تبادل أسيرين أحدهما من الحوثيين والآخر من الموالين للتحالف.

 

وأوضح أبوربيش أنه وضمن مهمته بدأ قبل أيام خطوات انجاز صفقة تبادل أسرى في منطقة قانية بمحافظة مأرب وكانت الصفقة تتمثل باستلام أسير حوثي يدعى “احمد عبدالملك الكبسي” وتسليم أسير موالي للتحالف يدعى “عبدالملك المنصوري الناتي” من أبناء مأرب وتم أسره في جبهة صرواح.

 

وأضاف: “تفاجأت أن الأسير عبدالملك الناتي يرفض الذهاب للطرف الآخر ويقول أنهم لا يريد الذهاب إلى عمه وعدد من أبناء منطقته الذين قدموا لتسليم الأسير الحوثي واستلام أسيرهم”.

 

وأضاف أنه عندما وصلوا لتسليم الأسير الكبسي واستلام أسيرهم الذي كان عمه في مقدمتهم إلا أن الأسير “عبدالملك الناتي” صرخ في وجه عمه وذويه واصفاً إياهم بالدواعش وأنه لن يعود إليهم وسيبقى للقتال في صفوف الحوثيين بعدما قال انه قد عرف الحق من الباطل.

 

الصورة لأسير آخر من قوات هادي والإصلاح في مأرب ولا تتعلق بالخبر

(1106)

الأقسام: الاخبار,المراسل العام,اهم الاخبار