اعتقال مسؤول..موقع حكومة هادي يهاجم محافظ شبوة الحراكي ويصف مجلس الجنوب بالانقلابي

الرياض| المراسل نت:

عبرت إدارة الموقع الرسمي لحكومة هادي (سبأ نيو) الذي ينطلق من الرياض، عن استنكارها لاعتقال نائب مدير مكتبها في شبوة عمر الحار والذي جاء بتوجيهات من قبل المحافظ المعين من قبل عبدربه منصور هادي.

 

ونشر الموقع الرسمي لحكومة هادي خبراً قال فيه أن إدارة الموقع “استنكرت اعتقال نائب مدير مكتب الموقع بمحافظة شبوة عمر الحار بتوجيهات من المحافظ احمد لملس بعد تغطية (الحار) لوقفه احتجاجية مؤيدة للشرعية ومناهضة لما يسمى ” المجلس الانتقالي ” الذي يؤيده المحافظ لملس”.

 

وأضاف موقع حكومة هادي واصفاً مجلس الحكم الجنوبي بالواجه الاخر للانقلابيين في صنعاء معتبراً أنه “بهذا التصرف الأرعن الذي أقدم عليه المحافظ تحمل الحكومة الشرعية مسئولية اطلاق سراح الزميل الحار الذي تم ايداعه سجن البحث الجنائي بمحافظة شبوة ، في خطوة تعكس النفسيات المأزومة للجماعات الانقلابية المنضوية تحت ما يسمى المجلس الانتقالي التي تمثل الوجه الاخر للميليشيا الانقلابية المسيطرة على العاصمة صنعاء والتي حاربت بكل ما اوتيت من قوة كل الأصوات والآراء المعارضة لها”.

 

وحملت إدارة الموقع المحافظ لملس مسئولية سلامة نائب مدير مكتبها .. فإنها تدعو الحكومة الى التحرك لوضع حد لمثل هذه التصرفات الميليشاوية المعادية لحرية الرأي والتعبير.

 

يذكر أن محافظ شبوة ينتمي لحراك الجنوبي المؤيد لتشكيل مجلس الحكم الانتقالي في الجنوب المدعوم إماراتياً الذي أطاح بسلطة هادي.

(198)

الأقسام: الاخبار,المراسل السياسي,اهم الاخبار

Tags: ,