عائلة الشرعية بالأسماء: بن دغر والمخلافي على رأس وفد مكّون من زوجاتهم وأبنائهم المسؤولين في زيارة رسمية لألمانيا

خاص| المراسل نت:

تعرضت حكومة هادي لانتقادات حادة من قبل نشطاء وإعلاميين من الطرفين المؤيد والمعارض لها، بعدما تبين أن زيارة رئيس الحكومة ووزير الخارجية إلى المانيا جاءت على رأس وفد مكّون من مسؤولين هم في حقيقة الأمر أفراد عائلتيهما.

 

 

وأوضح أحد النشطاء لـ المراسل نت أن رئيس الحكومة أحمد عبيد بن دغر ومعه نائبه ووزير الخارجية عبدالملك المخلافي اصطحبا معهما أفراد عائلتيهما الذين تم تعيينهم في مناصب حكومية عليا.

 

وبحسب الناشط ضم الوفد الذي يزور ألمانيا في زيارة رسمية بن دغر ومعه زوجته “ياسمين عبدالعزيز” التي تشغل منصب وكيل وزارة الزراعة وكذلك ابنهما “حسين احمد بن دغر” الذي يشغل منصب وكيل وزارة الشؤون القانونيه وكذلك نجلهما الآخر “عبدالله احمد بن دغر” السكرتير الخاص لرئيس الوزراء بالإضافة لأفراد آخرين من عائلة بن دغر يشغلون مناصب حكومية مختلفة.

 

ويواصل الناشط حديثه لـ المراسل نت أنه وبالنسبة لنائب رئيس الحكومة ووزير الخارجية عبدالملك المخلافي فقد اصطحب معه إلى ألمانيا ثلاثة من أبنائه وهم “اسامه عبدالملك المخلافي” السكرتير في وزارة الخارجية و “حسام عبد الملك المخلافي” قائد أمن نائب رئيس الحكومة ووزير الخارجية و “هشام عبد الملك المخلافي” الوكيل وزارة التخطيط”.

 

(601)

الأقسام: الاخبار,المراسل السياسي,اهم الاخبار

Tags: ,,,,