أكثر من 50 صورة: أقوى عواصف الجيش والحوثيين تطيح بكتائب ومدرعات التحالف في جبهة موزع بالساحل الغربي

خاص| المراسل نت:

أقرت القوات الموالية للتحالف في الساحل الغربي لليمن بتعرضها لهجمات مباغتة وكبيرة من قبل الجيش والحوثيين في جبهة مديرية موزع بمحافظة تعز خلال الأيام الثلاثة الماضية وأدت لمقتل وإصابة العشرات معظمهم من عناصر كتيبة يقودها السلفي “حمدي شكري” المقرّب من الإمارات.

 

وفيما قالت القوات الموالية للتحالف أنها تصدت لتلك الهجمات إلا أن الإعلام الحربي وزع مشاهد لتلك العمليات التي بدت أنها الأكبر من نوعها، وبثت تلك المشاهد التي حصل عليها المراسل نت على مدى نحو 40 دقيقة وهي من المرات النادرة التي يوزع بها الإعلام الحربي شريطاً مصوراً بمدة طويلة وتظهر أن قوات الجيش والحوثيين سيطرت على المواقع التي زعم الموالون للتحالف أنهم لم يخسروها في مديرية موزع حيث الجبهة المترابطة مع جبهة مديرية المخا الساحلية.

 

المشاهد والصور التي حصل عليها المراسل نت والتي تم تصويرها في المساء والنهار تظهر عدداً كبيراً من الآليات المدرعة تدريعاً حديثاً وقد تم تدميرها أو احراقها أو السيطرة عليها من قبل الجيش والحوثيين وكذلك عدد من الآليات والأطقم العسكرية الأخرى.

 

وفي المشاهد يظهر عدد من قتلى القوات الموالية للتحالف بالإضافة لكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر التي وقعت بقبضة الجيش والحوثيين إلى جان عشرات الوثائق التي تعود لقيادات القوات الموالية للتحالف او بطائق الهوية وشرائح الاتصالات التي يستخدمها المقاتلون.

 

وبحسب المشاهد يتضح أن طيران التحالف حاول وقف هجوم الجيش والحوثيين إلا أن الغارات الكثيرة والتي استخدم فيها الطيران القنابل الفسفور الأبيض لم تنجح في وقف التقدم.

 

اضغط على أي صورة لرؤيتها بالحجم الكامل او تنزيلها لجهازك:

 

(468)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,مشَاهِد

Tags: ,,,,,,