جريدة الراية القطرية تصف الإعلاميين والقنوات السعودية والإماراتية بالكلاب والمرتزقة

خاص| المراسل نت:

فتحت جريدة الراية القطرية الرسمية النار على الصحفيين والإعلاميين والقنوات الفضائية التابعة للسعودية والإمارات ومصر، واصفة إياهم بالمرتزقة والكلاب، على خلفية اشتراكهم في الهجوم على قطر وتناول التصريحات المنسوبة للأمير تميم بن حمد.

ونشرت الجريدة عنوانا رئيسيا في الصفحة الأولى يقول “لن يسوءك ما يقوله السفهاء ياقطر” وضعت صورة لشعار قناتي العربية السعودية وسكاي نيوز الإماراتية، إلى جانب عناوين أخرى تقول “قطر لا تنزعج من التطاول والترهات..لكن السفاهة فاقت حدود الأدب” وعنوان آخر “العربية وسكاي..وأبوظبي..إعلام كاذب وفاجر”.

وقالت الصحيفة القطرية أن ” سفاهات وجهالات وبذاءات أعداء النجاح ضد قطر لا تتوقف، تجدهم دائماً يلهثون كالكلاب المسعورة الضالة، لإلحاق الأذى بقطر، في سلوك شائن، وعمل مفضوح غير مسؤول، يعكس نفسياتهم المريضة وسلوكياتهم الشاذة غير السوية، وأحقادهم السوداء”.

الصحيفة التي رصد المراسل نت مواضيعها، خصصت معظم صفحاتها للهجوم على الإعلام السعودي والإماراتي والقطري.

وخصصت الصحيفة صفحة كاملة بعنوان “مرتزقة الإعلام .. الدفع مقابل النباح حتى على أوطانهم” واضعة صور 23 إعلامياً وصحفياً من السعودية والإمارات ومصر من أبرز من ساهموا في الهجوم على قطر.

وكتبت الصحيفة قائلة ” سقطت كل الأقنعة عن مرتزقة الإعلام ليلة التحريض السافر والفاضح على قطر، استناداً على تصريحات مفبركة.تبارت محطات فضائية ومواقع إلكترونية وصحف ومواقع تواصل اجتماعي في الهجوم الساقط على قطر منذ ليلة أمس الأول وحتى الآن بإصرار وقح من خلال نشر الأخبار المفبركة المنسوبة إلى صاحب السمو، والتي تم بثها بعد اختراق موقع وكالة الأنباء القطرية”.

وأضافت أن “ليلة الهجوم على قطر كشفت كم الحقد والغل والانحطاط الإعلامي الذي يتحين الفرصة للنباح وإهالة الرمال وإلقاء النفايات للنيل من سمعة قطر من هؤلاء المرتزقة الذين يبيعون أنفسهم مقابل المال وهم لا يتورعون عن النباح على أوطانهم أيضاً مادامت جيوبهم ستصير متخمة بالأموال”.

 

 

 

(2037)

الأقسام: الاخبار,اهم الاخبار,هاشتاق

Tags: ,,,