العميد الحمّادي مبرراً انتكاساتهم في تعز: لسنا جيش نظامي وعناصر المقاومة مزاجيين

تعز| المراسل نت:

تعرضت المجاميع المسلحة الموالية للتحالف في تعز لانتكاستين متزامنتين يوم الأحد في الجبهة الغربية للمدينة ومديرية الصلو، الأمر الذي دفع قائد اللواء 35 التابع لقوات الرئيس هادي لإرجاع السبب إلى عدم وجود جيش مزاجية عناصر المقاومة.

وقال قائد اللواء 35 العميد عدنان الحمادي (تابع لحزب الإصلاح) في بيان حصل عليه المراسل نت، أن القوة التي هاجم بها الحوثيين في الصلو ومنطقة الضباب كانت كبيرة جداً وأن لديهم إمكانات ليلية حديثة لا توجد لدى المجاميع الموالية للتحالف.

وأوضح الحمادي في البيان بخصوص الانتكاسة في الصلو قائلاً ” طبيعة القوة التي نقاتل بها نوع من المزاجيه يتحرك متى ما يريد نحن لا نقاتل بجيش نظامي انهم من المنضمين من المقاومة”.

وأضاف ” حشد العدوما يقارب ثلاثون طقم واستطاع التسلل ليلا نتيجة تفوقه باجهزة الرؤية الليليه والعدو عنده القدرة بالمناورة بالقوة من اتجاه الى اخر”.

وفيما يخص سيطرة الجيش اليمني والحوثيين على تبة المحضار والتبة السوداء في منطقة الضباب غربي مدينة تعز، قال الحمّادي الموالي للتحالف ” حصل نوع من التراجع وذلك بسبب قوة حشد العدو” وأضاف ” استطاع العدو ان يتسلل الى التبة السوداء ليلا كماقلت سابقا امتلاكه لاجهزة الرؤيا الليليه وطبيعة الحرب كر وفر وسنرتب لذالك وسيتم استعادتها”.

(377)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار

Tags: ,,,,,,,