تعز: مسلحو التحالف يسيطرون على بوابة القصر الغربية وأكثر من 55 قتيلاً وجريحاً في صفوفهم

تعز| المراسل نت:

سيطرت المجاميع المسلحة الموالية للتحالف،اليوم الاثنين، على البوابة الغربية للقصر الجمهوري في الجبهة الشرقية لمدينة تعز، للمرة الثانية خلال أسبوع غير أنها تكبدت خسائر مادية وبشرية كبيرة.

وقال مصدر ميداني بالمجاميع المسلحة لمراسل المراسل نت في تعز أن عناصرهم استطاعت السيطرة على البوابة الغربية للقصر الجمهوري وتستعد لمواصلة التقدم للسيطرة على القصر بالكامل، فيما قال مصدر آخر أن الفصائل خسرت أكثر من 25 قتيلاً في الهجوم.

وكانت المجاميع المسلحة قد سيطرت على البوابة الغربية الأسبوع الماضي لكن الجيش والحوثيين تمكنوا من استعادتها في ذلك الحين.

وخسرت المجاميع المسلحة عدد كبير من أفرادها في الهجوم على القصر الجمهوري وأعلنت مقتل قائد كتيبة المدفعية باللواء 170 “محمد صادق”. كما أعلنت كتائب حسم الموالية للتحالف مقتل أبرز قياداتها محمد فهمي المكنى “ابوالبراء” وصدام سعيد محمد سعيد وبكر الحمادي بالإضافة لاصابة أربعة آخرين من عناصر الكتائب.

كما أعلنت صفحة “كتائب ابوالعباس” مقتل 2 من عناصر اللواء 35 وهم من عناصر حزب الإصلاح. فيما قتل أيضاً اثنين آخرين وهم عزام القاضي وخالد أحمد.

ووجهت الفصائل المسلحة مجددا نداء استغاثة لانصارها للتوجه لمستشفى الثورة والروضة بمدينة تعز للتبرع بالدم للجرحى الذين تقول مصادر ميدانية أنهم تجاوزوا الثلاثين جريحا.

(197)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,,