تعرّف على دبابة الحوثيين في تعز..أغرب لغزٍ يحيّر المسلحين وطيران التحالف

جمال محمد| تعز| المراسل نت:

تحولت دبابة تابعة للحوثيين تزعم الفصائل المسلحة أنها تقصف مواقعهم من “تبة سوفتيل” في تعز إلى لغز محير على مدى الأيام الماضية إلى اليوم.

ويفيد مراسل المراسل نت في تعز أن “تبة سوفتيل” أو “تلة سوفتيل” تضم في قمتها فندق يحمل نفس اسم التبة تابع لشركات هائل سعيد أنعم، شرقي مدينة تعز ومقابل لمنطقة الحوبان، وتزعم الفصائل المسلحة أن الحوثيين نصبوا دبابة هناك ويقومون بقصف مواقع الفصائل التي طلبت من التحالف القصف لتدميرها.

وبحسب مراسلنا، شن التحالف صباح أمس الأول أكثر من 15 غارة على “تبة سوفتيل” لكن وسائل الإعلام التابعة للفصائل كانت تؤكد أن الدبابة ما تزال تقصف، لدرجة أن الأمر أثار استغراب نشطاء موالين للتحالف في مواقع التواصل الاجتماعي.

وواصل طيران التحالف القصف بهدف تدمير الدبابة خلال أمس الأحد واليوم، ووصلت الغارات إلى أكثر من 35 غارة بما فيها غارات أمس الأول وما تزال الدبابة، بحسب الفصائل، تقصف مواقعهم.

ورصد المراسل نت تقريراً بثته قناة العربية السعودية وذكرت أن التحالف دمّر “تبة سوفتيل” لكنها لم تذكر أنه جرى اسكات الدبابة. أما مراسل قناة الجزيرة القطرية في تعز فقال في تقرير للقناة أن طيران التحالف شن غارات عدة وحاول اسكات الدبابة، لكن يبد أن الحوثيين أخذوا احتياطاتهم وتمكنوا من إخفاء الدبابة بطريقة مناسبة لم تمكّن طيران التحالف من استهدافها!

 

(915)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,,,