مقتل وإصابة 35 جندياً سعودياً بهجوم يمني واسع في قرى ومواقع جيزان

خاص| المراسل نت

فاجأت قوات الجيش اليمني ومقاتلو الحوثيين، الجيش السعودي بهجوم واسع في عدة قرى ومواقع بشكل متزامن أدى لمقتل وإصابة أكثر من 35 جندياً سعودياً.

وأعلن مصدر عسكري يمني، اليوم الثلاثاء، أن قوات الجيش والحوثيين شنت هجوماً مباغتاً على مواقع الجيش السعودي في منطقة الدفينية وقائم زبيد والكرس وبلدة الخوبة الشمالية بجيزان.

وأوضح مصدر ميداني لـ المراسل نت أن خطة الهجوم تقسمت المواقع السعودية لمحورين الأول باتجاه بلدة الخوبة الشمالية والثاني ضم مواقع الجيش السعودي في الدفينية والكرس وقائم زبيد، موضحاً أن الهجوم فاجأ الجنود السعوديين الذين ارتبكوا بشكل كبير وأطلقوا النيران لتغطية انسحابهم من مواقهم. وأشار المصدر ذاته إلى أن الهجومين جرى توثيقهما من قبل الإعلام الحربي المرافق للمقاتلين.

وبحسب المصدر العسكري قتل وأصيب 20 جندياً سعودياً في هجوم الخوبة الشمالية فيما قتل وأصيب 15 جندياً سعودياً في مواقع الدفينية وقائم زبيد والكرس.

وأشار المصدر إلى أن القوة المدفعية والصاروخية اليمنية استبقت الهجوم بقصف صاروخي ومدفعي مكثف فيما تقدم المقاتلون على الأرض واقتحموا المواقع المستهدفة وسط انسحاب جماعي للجنود السعوديين.

(184)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,,,