مقتل وإصابة أكثر من 80 عنصراً من قوات هادي بغارات يعتقد أنها خاطئة في صرواح

مأرب| المراسل نت:

أكدت مصادر محلية في مأرب مقتل وإصابة أكثر من 80 عنصراً من قوات هادي وحزب الإصلاح الإخواني جراء غارات يعتقد أنها أخطأت هدفها في مديرية صرواح بمحافظة مأرب.

وأفادت المصادر لـ المراسل نت أن طيران التحالف شن،اليوم الخميس، عدة غارات على تجمع لقوات هادي والإصلاح باتجاه منطقة الأشقري موقعاً هذا العدد الكبير من القتلى والجرحى.

وأشارت المصادر إلى أن هذه الحادثة تأتي بعد يومين من غارات مماثلة أوقعت قتلى وجرحى من قوات هادي في منطقة المخدرة التي تشهد معارك عنيفة متزامن مع إسناد جوي من طيران التحالف بمعدل أكثر من 60 غارة يوميا.

من جانب آخر أكد مصدر ميداني لـ المراسل نت أن قوات الجيش والحوثيين استعادت منطقة وادي الضيق في مديرية صرواح.

وبحسب المصدر شنت قوات الجيش والحوثيين اليوم الخميس هجوماً مضاداً تمكنت خلاله من استعادة وادي الضيق وبذلك تبتعد المعارك عن “جبل مرثد” عدة كيلومترات كما شنت هجوما على مواقع قوات هادي في تبتي القاضي وآل سالم ولكن هذا الهجوم جاء بغرض إيقاع خسائر في صفوف تلك القوات وليس بغرض السيطرة عليها.

كما أعلنت وسائل إعلام تابعة للتحالف مقتل العميد علي شداد رئيس عمليات اللواء 312 مدرع التابع لقوات هادي بمعارك دارت اليوم في صرواح. وكان العقيد عايض جميح اركان حرب اللواء الثالث قتل ليل الثلاثاء-الأربعاء وعدد من مرافقيه في معارك صرواح أيضاً.

 

(211)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل

Tags: