ظهور اللواء مبارك المشن بعد يومين من مقتله بعملية نوعية للتحالف في مأرب! (صور)

صنعاء| المراسل نت:

استقبل رئيس المجلس السياسي الأعلى (سلطة صنعاء) صالح الصماد، اليوم الخميس بالقصر الجمهوري بصنعاء، عضو المجلس وقائد المنطقة العسكرية الثالثة التابعة لوزارة الدفاع بحكومة صنعاء اللواء مبارك المشن، في خطوة تبدو أنها جاءت لضرب مصداقية دول التحالف التي أكدت على مدى اليومين الماضيين أنها نفذت عملية نوعية استخباراتية أدت لمقتله في مأرب واصفة إياه بأنه كان قائد جبهة صرواح.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية أن الصماد التقى اللواء المشن ومعه رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبد الكريم الغماري وجرى خلال اللقاء مناقشة الأوضاع الميدانية والعسكرية في المنطقة العسكرية الثالثة.

وحصل المراسل نت على صورة اللقاء التي يظهر فيها اللواء المشن التي زعمت قوات التحالف أنها قتلته بعملية نوعية فيما قال الحوثيين أن الغارة التي زعم التحالف أنها استهدفت اجتماعاً لقيادات دمرت منزلاً وقتلت ساكنيه من أطفال ونساء في مديرية صرواح.

وكانت وسائل إعلام التحالف انشغلت على مدى اليومين الماضيين في وصف العملية النوعية وتداعياتها وهي تؤكد أن قوات التحالف قد قتلت اللواء المشن.

وعلى سبيل المثال نشر موقع قناة إماراتية أمس الأول خبراً يقول ” أكدت مصادر يمنية لسكاي نيوز عربية، مقتل القيادي الحوثي البارز مبارك المشن متأثرا بجراحه في المستشفى في الغارة التي شنها التحالف العربي، من خلال عملية استخباراتية نوعية، استهدفت مقر اجتماع لقيادات حوثية بارزة في مأرب.وحسب مصادرنا، تم تأكيد موت المشن بعد تكتم على ذلك لكي لا يؤثر على معنويات مقاتليه.

 

 

(1507)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل,مشَاهِد

Tags: ,,,