حكم قضائي بإعدام وجلد مغتصب وقاتل “الطفلة رنا” بصنعاء (صور المحاكمة)

صنعاء| المراسل نت:

سرّعت محكمة جنوب شرق أمانة العاصمة صنعاء في البت بقضية اغتصاب وقتل طفلة عمرها ثلاث سنوات في أول أيام العيد وتسببت بردود فعل غاضبة من قبل الرأي العام، وقضت بإعدام المتهم بعد إدانته بارتكاب الجريمة.

وأدانت المحكمة في أولى جلساتها العلنية اليوم الأحد المتهم محمد مجاهد سعد المغربي، باغتصاب وقتل المجني عليها الطفلة رنا يحيى هادي المطري.

وبحسب وكالة الأنباء اليمنية، قضى منطوق الحكم بمعاقبة المدان بالإعدام قصاصا وتعزيرا، وتنفيذ الحكم في مكان عام يدعى إليه وسائل الإعلام بعد جلدة مائة جلدة حدا، ومنع تصوير أو نشر التقرير الفني المصور الخاص بالقضية.

وقبل ذلك نيابة جنوب شرق الأمانة وجهت للمدان المغربي (41عاما) مقيم في بير عبيد بيت معياد بأمانة العاصمة، محبوس، انه قام بتاريخ 25 يونيو 2017م، باغتصاب المجني عليها الطفلة رنا البالغة من العمر ثلاث سنوات، وخنقها بيده وضرب رأسها على أرضية الغرفة التي يسكنها الكائنة بمنزل والده في حي بيت معياد بطريقة وحشية حتى فارقت الحياة.

وكانت وزارة الداخلية بالعاصمة اليمنية صنعاء أعلنت الأربعاء الماضي القاء القبض الجاني. وقال مصدر أمني في حينه أن مباحث أمانة العاصمة تابعت المتهم، بالتنسيق مع مباحث محافظة ذمار ليتم بعد ذلك القبض عليه وتقديمه للمحاكمة.

(1686)

الأقسام: الاخبار,المراسل العام,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,