معلومات جديدة حول اختفاء الجنرال الأحمر في مأرب وعلاقة الإمارات بذلك

خاص| المراسل نت:

حصل المراسل نت على معلومات متضاربة حول مصير اللواء علي محسن الأحمر نائب الرئيس هادي والزعيم العسكري للإخوان في اليمن عقب عودته إلى مأرب وسط خلافات بين تيار الاخوان المسلح والقوات الإماراتية.

وقالت مصادر موثوقة لـ المراسل نت أن خلافاً كبيراً نشب بين الاخوان والقوات الإماراتية، مشيرة إلى الاخوان أرادوا أن يغادر الإماراتيين من معسكر تداوين ولا يزال الخلاف قائما.

وأشارت المصادر إلى أن اللواء الأحمر اختفى وسط أنباء متضاربة عن اغتياله بعملية استخباراتية إماراتية أو أن العملية انتهت باختطافه فيما المؤكد أن الأحمر ما يزال مختفياً في ظروف غامضة.

ولفتت المصادر إلى أن الجنرال الأحمر مختفي مع طاقم حراسته بالكامل ولا يعرف مصيره.

 

 

تحديث: صفحة الجنرال الأحمر تنشر خبراً يضاعف الشكوك حول مصيره

في وقت لاحق اليوم، نشر موقع حكومة هادي الرسمي خبراً حول اتصال أجراه نائب الرئيس اللواء علي محسن الأحمر برئيس هيئة الأركان اللواء محمد علي المقدشي، بالتزامن مع الأنباء التي تحدثت عن تعرض الأحمر للاغتيال أو الاختطاف من قبل الإماراتيين.

الخبر الذي نشره الموقع الرسمي للحكومة ورصده المراسل نت في الصفحة الرسمية للجنرال الأحمر في موقع الفيسبوك، لم يبدد الشكوك حول مصير الأحمر كما هو الهدف من الخبر بل عززها كون الخبر يتعلق باتصاله باللواء المقدشي فيما يفترض أن الاثنين يتواجدان حالياً في مأرب وهو ما ينفي سبب الاتصال الهاتفي.

وذكر الخبر أن الأحمر “أجرى اتصالاً هاتفياً برئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي للإطلاع على المستجدات الميدانية في الجبهات والجهود المبذولة في رفع جاهزية الوحدات العسكرية والنجاحات التي تحققت في التدريب والتأهيل والبناء”.

وبوّب الموقع الرسمي الخبر “الرياض-سبأنت” بما يوحي أن الجنرال الأحمر متواجد في الرياض غير أنه لم ينشر خبر عودته إلى المملكة ولم تتحدث بذلك أي من وسائل الإعلام منذ إذاعة خبر ذهابه إلى مأرب.

(2254)

الأقسام: الاخبار,المراسل السياسي,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,