قال إن كل شي موثّق…قيادي بالمؤتمر ورجل أعمال يتهم محامي صالح باختلاق تعرضه لمحاولة لاغتيال

خاص| المراسل نت:

هاجم رجل أعمال وقيادي بحزب المؤتمر، محامي الرئيس السابق على خلفية زعمه بتعرضه لمحاولة اغتيال واتهام الحوثيين بالوقوف وراء المحاولة.

 

وقال رجل الأعمال يحيى الحباري والقيادي بالمؤتمر أن ما حدث للمحامي محمد المسوري لم يكن محاولة اغتيال بل قضية شخصية بحتة لا علاقة للحوثيين بها مستنكراً ادعاء المسوري بأنه تعرض لمحاولة اغتيال.

 

وكتب الحباري مشنورا رصده المراسل نت بصفحته في الفيسبوك قال فه مخاطباً المسوري ” انت يا استاذي العزيز تحاول ان تسلط الأضواء على قضايا شخصية وتريد ان تحولها الى قضايا سياسية فأرجوك يا أستاذ محمد لا تصب الزيت على النار فالذي حصل أمس امام باب مؤسسة السجين الوطنية وقريب من منزلي خلاف شخصي بات..نتيجة سوء فهم بينك وبين الشخص الذي تخاصمت معه ولا يوجد هناك أي محاولة للاغتيال او موضوع سياسي لا من قريب ولا من بعيد”.

وأضاف “أنا احترمك وأحب اليمن وولائي وحبي لليمن فلا تعطي لإخوان اليهود فرصة التصيد وذلك من خلال التصريحات النارية الصادرة عنكم في مواقع التواصل الاجتماعي ونشرتها صحيفة اليمن اليوم والمخالفة للواقع.فنحن تحرينا تحري كامل حول ما حصل بينك وبين ايمن البيضاني هو خلاف شخصي باب بيت الهمداني المستأجر من قبل البيضاني، فلا اعتقد اطلاقاً بان أي شخص سيقوم باغتيال محامي سياسي امام منزلهالتوظيف لقضايا مثل هذه في الجانب السياسي قد تأثر على عملك السياسي والقانوني”.

وتابع الحبّاري مخاطباً المسوري ” وقد صرحت بان أحدهم أشهر مسدسة نحوك والصحيح بأنهم لم يشهروا اطلاقاً أي مسدس وكل شيى موثق.استاذي المحامي الجليل بعض الأوقات عندما يكون الانسان في حالة غضب قد يفقد توازنه ولكن جعل الله هناك عقلاً لكل انسان يرجحه عما قد يحدث في مثل هذافأنا يحيى علي الحباري أؤكد لك ان أولاد البيضاني الاثنين المستأجران في عمارة الهمداني امام مؤسسة السجين الوطنية صالحين وسمعتهم جيدة ولم يحدث منهم شيى في الحارة، حيث قد سمعنا شهادة المحامي فهد بروق والذي أكد لنا القضية كاملة وفي غلط من كلا الطرفين”.

وادعى المسوري أنه تعرض لمحاولة اغتيال من قبل عناصر تابعة للحوثيين أثناء وجوده في ورشة ميكانيك.

ورغم أن المسوري قال إن الكاميرات الخاصة برجل الأعمال الحبّاري صوّرت الواقعة إلا أن الحبّاري أكد أن الواقعة موثقة بالفعل وتثبت أيضاً أنه لم يكن هناك محاولة اغتيال.

(333)

الأقسام: الاخبار,اهم الاخبار,عاجل,هاشتاق