بالصور: إصابة أمير قطر السابق ونقله للمستشفى والمراسل نت ينفرد بكشف السبب

خاص| المراسل نت:

قال نجل أمير قطر السابق الملقب بـ”الأمير الوالد” أن والده أصيب بشرخ في ساقه ونشر صورة له في المستشفى وتداولتها وسائل إعلام الدول المقاطعة لقطر مع أخبار تظهر “السعادة” بما تعرض له الأمير السابق.

ونشر جوعان بن حمد شقيق أمير قطر تغريدة رصدها المراسل نت، في صفحته بموقع تويتر قال فيها إن والده “حمد بن خليفة” تعرض لشرخ في الساق استدعى التدخل الجراحي لكنه لم يكشف الأسباب.

وقال جوعان ” تعرض الوالد لشرخ في الساق يستدعي تدخل جراحي بسيط” وأرفق صورة له مع والده في المستشفى. وفي وقت لاحق نشر جوعان صورة تجمع شقيقه “تميم بن حمد” أمير قطر مع والده في المستشفى.

وكشف ناشط صحفي قطري لـ “المراسل نت” في رسالة عبر تويتر رداً على استسفار الموقع، أن الشرخ في الساق الذي تعرض له أمير قطر السابق ناتج عن تطور سلبي لإصابته في ديسمبر 2015 لكسر في الساق عندما وقع عن دراجة نارية في ساحة قصره أثناء محاولته تفادي الاصطدام بأحد أحفاده، وجرى نقله إلى سويسرا لتلقي العلاج هناك.

من جانبها نشرت مواقع وصحف دول المقاطعة خبراً موحداً بعنوان “إصابة أمير قطر السابق بكسر فى الساق.. ومغردون: ذنب العرب” زعمت فيه أن مغردين عرب أجمعوا أن ” الحادث يعتبر ذنب لما اقترفه النظام القطرى فى حق الملايين من أبناء الشعوب العربية خلال الفترة الماضية”. وطرحت تلك الوسائل تساؤلات غامضة حول أسباب عدم الكشف عن سبب إصابة الأمير السابق في محاولة لتوظيف الأمر في إطار الأزمة الخليجية مع قطر، واضعة احتمال أن يكون تعرض لمحاولة اغتيال من قبل “ثوار” داخل الدولة.

 

الازم

(1075)

الأقسام: الاخبار,اهم الاخبار,عاجل,هاشتاق

Tags: ,,,,