فيديو: شاهد ماذا قال الفنان كاظم الساهر للعراقيين عن تحرير الموصل

خاص| المراسل نت:

تقدّم الفنان العراقي الشهير كاظم الساهر بالتهنئة للعراقيين بمناسبة إعلان تحرير مدينة الموصل عاصمة محافظة نينوى من سيطرة تنظيم داعش، وقال “هنيئاً لكل العراقيين بعودة الموصل الحبيبة الى حضن العراق العظيم”.

المطرب العراقي الذي ينتمي لمحافظة نينوى، نشر تسجيلاً مصوراً رصده المراسل نت في صفحته بموقع “الفيسبوك” التي يتابعها أكثر من 13 مليون من جمهوره ومحبيه، وقال ” شكرا لقواتنا المسلحة، شكرا لجيشنا الباسل، هذا الجيش البطل المعروف بشجاعته على مدى التاريخ، شكرا لشهدائنا الأبطال الذين ضحوا بدمائهم، ورووا بها أزهار الوطن الغالي، الرحمة لأرواحكم، ولكم الذكرى الطيبة دائما وأبدا، شكرا لكم وأنتم تقدمون للشعب هذه الهدية العزيزة”.

وتحدث الساهر عن المدينة التي ينتمي إليها قائلاً ” وأنت يا نينوى، يا حبيبتي ومدينتي العزيزة، ويا أبناءها الطيبين من كل الأديان، قلوب العراقيين جميعهم معكم منذ أن دخلت الموصل في بحر من الدماء لمدة أربع سنوات، ولاقت ما لاقت من العذاب”.

وفي الختام وجه الساهر الشكر لكل العراقيين الذين قال إنهم ” تعاونوا وتوحدوا على صنع هذا الانتصار الرائع، وألحقوا الهزيمة بقوى الشر والظلام وأعداء الحياة، هنيئا لكل العراقيين بعودة الموصل الحبيبة إلى حضن العراق العظيم”.

 

 

هنيئاً لكل العراقيين بعودة الموصل الحبيبة الى حضن العراق العظيم

由 ‎Kadim Al Sahir كاظم الساهر‎ 发布于 2017年7月10日

(168)

الأقسام: الاخبار,هاشتاق

Tags: ,,,,