تفاصيل حصرية: بن دغر مرتدياً واقياً من الرصاص يطرد من قاعدة العند وقوات إماراتية تحرسه وتمنع مرافقيه (صور)

عدن| المراسل نت:

تعرض أحمد عبيد بن دغر رئيس الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً للطرد من قبل مجندي الحراك الجنوبي المدعوم إماراتياً أثناء زيارته لقاعدة العند العسكري بمحافظة لحج قرب مدينة عدن حيث تولّت القوات الإماراتية والسودانية حراسته دون وجود لأي من مرافقيه اليمنيين.

بن دغر وصل اليوم السبت إلى قاعدة العند عبر على متن طائرة عسكرية إماراتية رغم أن القاعدة قريبة من مدينة عدن ولم يظهر معه أي من مرافقيه حيث أحيط بحراس إماراتيين وسودانيين.

وبحسب مصدر مطلع تحدث لـ المراسل نت، ألقى بن دغر كلمة أمام جنود القاعدة العسكرية غير أنهم لم يسمحوا له بإنهاء كلمته حيث بدأوا بترديد شعارات تدعو لانفصال الجنوب عن اليمن وتصف حكومة بن دغر بحكومة الاحتلال، وهو ما تجاهله الإعلام الرسمي الحكومي.

 

وأشار المصدر إلى أن القوات الإماراتية رفضت السماح لمرافقي بن دغر بمرافقته داخل القاعدة العسكرية وخلال جولته في جبهة كرش بمحافظة لحج والتي تديرها الإمارات بمسلحين من الحراك الجنوبي والسلفيين.

وباستثناء تواجده في الأماكن المغلقة، ظهر بن دغر في الصور التي حصل عليه المراسل نت وهو يرتدي واقي من الرصاص خشية تعرضه للاغتيال، بشكل يعكس حالة عدم الثقة بين حكومة عبدربه منصور هادي وقوات الحراك الجنوبي المدعوم من الإمارات

 

(1288)

الأقسام: الاخبار,المراسل السياسي,اهم الاخبار,عاجل,مشَاهِد

Tags: ,,,,,