سلطات صنعاء تعلن فتح أحد منافذ تعز بمبادرة منفردة وتطالب الطرف الآخر بخطوات مماثلة

صنعاء| المراسل نت:

بادرت سلطات صنعاء، اليوم الثلاثاء، إلى فتح أحد المنافذ المؤدية إلى مدينة تعز في مبادرة من طرف واحد لتخفيف الأعباء على المواطنين.

وقال القيادي بجماعة الحوثيين سليم المغلس أن قيادة المجلس الأعلى (الحاكم) ممثلة برئيسه صالح الصماد حرصت على تخفيف معاناة الناس واستجابت لمطالبهم بفتح منفذ صالة وضمان تأمينه.

وأوضح المغلس في منشور رصده المراسل نت في صفحته بموقع الفيسبوك قائلاً “انطلاقا من حرص رئيس المجلس السياسي الأعلى الاستاذ صالح الصماد المستمر على تخفيف الأعباء وتهوين المشاق ورفع المعاناة من على كاهل المواطنين في كافة أنحاء الوطن اليمني الصامد جراء العدوان البربري الغاشم، وبعد شكاوى الكثير ممن ارهقتهم طول المسافات من وإلى مدينة تعز التي فرضها عملاء العدوان ومرتزقته، بادرت قيادة الجيش واللجان الشعبية صباح اليوم على فتح وتأمين منفذ صالة  (من طرف واحد) واتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين الطريق لضمان سلامة مرور المواطنين من المناطق التي تسيطر عليها قوات الجيش واللجان الشعبية” بحسب تعبيره.

وأضاف المغلس أن المواطنين ينتظرون قيام الطرف الآخر بفتح وتأمين الطريق من المناطق التي تقع تحت سيطرتهم.

واتهم القيادي بجماعة الحوثيين الجماعات الموالية للتحالف في تعز بنكث الاتفاقات وخلف الوعود سعيا منهم إلى كسب مزيدا من الاموال المتاجرة بآلام الناس وأوجاعهم.

(219)

الأقسام: الاخبار,المراسل السياسي,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,