ماذا يحدث مع أبناء عدن والجنوب أثناء زيارتهم للعاصمة صنعاء؟

خاص| المراسل نت:

أبدى إعلامي وناشط جنوبي من التيار المطالب بالانفصال عن اليمن، استغرابه من عدم تعرض أبناء عدن والمحافظات الجنوبية لأي مضايقات من قبل الحوثيين في حال توجههم إلى العاصمة صنعاء.

وكتب الناشط والمذيع بقناة العربية السعودية، عادل عبدالله اليافعي منشوراً رصده المراسل نت في صفحته بموقع الفيسبوك أنه فوجئ بأن الحياة تسير بشكل طبيعي في صنعاء وأن أبناء عدن يتمكنون من دخولها دون التعرض لأي مضايقات.

نص المنشور:

أستغرب جدا عندما يحدثني شخص ويقول لي طلعت صنعاء أغير جو أو معي معاملة أو علاج واقول له بذهول طيب وكيف الوضع يقول ممتاز والناس عايشة والأمور سابرة ولا كأنه في شي ،اقول له لا لالا اقصد انت حد قالك شي او فتشك او وقفك لانك من عدن يقول أبدا من ساعة ما اخرج من الحدود الى ان استأجر في الفندق وهي ذيك صنعاء حق زمان ما تغير شي اروح اخزن عند أصحابي واحضر الاعراس والمناسبات والمولات مفتوحة والأسواق والمطاعم مليانة ولا في شي ، قلت معقولة طيب فين الحصار والجوع والتعب قال كله هلس مافي الا بالإعلام الا من حالات نادرة ربما !!

صاحبي هذا إنفصالي متشدد حتى النخاع ويهاجم عفاش والحوثة ليل نهار ويروح صنعاء ينجز حاجته وأموره تمام ولا حد يوقفه او يراقبه او يتربص له !!

يا جماعة الخير حد فاهم ما يجري يفهمني لأنني مستغرب وفِي حيرة مالذي يجري في اليمن !!!

 

أستغرب جدا عندما يحدثني شخص ويقول لي طلعت صنعاء أغير جو أو معي معاملة أو علاج واقول له بذهول طيب وكيف الوضع يقول ممتاز و…

由 ‎عادل عبدالله‎ 发布于 2017年7月22日

(1431)

الأقسام: الاخبار,اهم الاخبار,عاجل,هاشتاق

Tags: ,,