خطة عسكرية تمنح قوات الجيش والحوثيين تقدماً لافتاًُ في نهم

خاص| المراسل نت:

حققت قوات الجيش والحوثيين، يوم الجمعة، تقدماً ميدانياً مهماً في جبهة القتال بمديرية نهم شرقي صنعاء، مستفيدة من سلسلة هجماتها الاستنزافية على مدى الأسابيع الماضية التي أرهقت المقاتلين الموالين للتحالف من قوات هادي وحزب الإصلاح (الاخوان المسلمين).

وقال مصدر عسكري بمديرية نهم لـ المراسل نت أن قوات الجيش والحوثيين نفذت عملية عسكرية واسعة وهاجمت مواقع قوات هادي والإصلاح في تباب النهدين ومحيطها وتمكنت من فرض سيطرتها الكاملة على تلك التباب.

وأشار المصدر إلى أن العملية أوقعت عدد كبير من القتلى والجرحى من قوات هادي والإصلاح بينهم قيادات بارزة، مضيفاً إلى أن جثث القتلى تركت في أرض المعركة بعد فرار رفاقهم.

بالتزامن مع العملية، واصلت قوات الجيش والحوثيين هجماتها الاستنزافية، واقتحمت مواقع قوات هادي والإصلاح في التبة الحمراء موقعة قتلى وجرحى قبل أن يعود المهاجمين لمواقعهم.

وبحسب مصدر المراسل نت، وبالتزامن مع العملية العسكرية في تباب النهدين والهجوم على التبة الحمراء، قامت فرق أخرى من الجيش والحوثيين بمناوشة قوات هادي والإصلاح في جبل السفينة بنهم بهدف إشغالها عن مساندة التابعين لها، مشيراً إلى أن الخطة حققت نجاحاً واضحاً بالسيطرة على “تباب النهدين”.

(376)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,,,