بالصور: كتائب الحوثي ترعب قوات التدخل السريع السودانية ومقتل العشرات في موزع

خاص| المراسل نت:

سقط عشرات المقاتلين الموالين للإمارات بينهم جنود سودانيين، بين قتيل وجريح بهجمات متعددة لقوات الجيش والحوثيين من عدة محاور في منطقة الهاملي بمديرية موزع الساحلية غربي اليمن.

ويركز الحوثيون على منطقة الهاملي منذ عدة أيام أعقبت بث الفيديو الذي يظهر قيام مسلحين موالين للإمارات بدفن أسير حوثي وهو على قيد الحياة ورفض أوامر آسروه بتوجيه الشتائم لزعيم جماعة الحوثيين عبدالملك الحوثي.

التحالف حاول استباق النتائج المتوقعة للمعارك بتراجع أتباعه في جبهة موزع، وبث في وسائل إعلامه أنباء عن هجمات عنيفة للحوثيين  في موزع تشنها كتائب خاصة مرتبطة بزعيم الحوثيين وزعمت أن تلك الكتائب تلقت تدريبات من قبل خبراء إيرانيين.

ويرى مصدر ميداني، في حديث لـ المراسل نت، أن تلك الأنباء قد تكون أدت لنتائج سلبية وبثت الرعب لدى المقاتلين الموالين للتحالف والجنود السودانيين الذين تعرضوا لخسائر بشرية كبيرة ولم يصمدوا طويلاً في مواجهات اليوم السبت والأيام التي سبقته، وكانوا يلوذون بالفرار من مواقعهم.

ووزع الإعلام الحربي اليمني مشاهد وصور حصل المراسل نت على نسخة منها، وتظهر استهداف متعدد للآليات المدرعة والمسلحين ومعهم الجنود السودانيين في منطقة الهاملي بمديرية موزع وفرارهم بشكل جماعي بعدما تعرضوا لخسائر فادحة وقتل العشرات من المسلحين والسودانيين. ورجح مصدر المراسل نت أن من بين القتلى السودانيين عناصر من “قوات التدخل السريع” التي أرسلها الجيش السوداني مؤخراً إلى اليمن بطلب من التحالف.

اضغط على أي صورة لرؤيتها بالحجم الكامل أو لتنزيلها إلى جهازك:

(2053)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل,مشَاهِد

Tags: ,,,,,